بالفيديو . . المنتخب السعودي يخرج من الباب الخلفي لخليجي 21 . . والعراق يتصدر المجموعة

رفحاء اليوم . متابعات ملفي الشمري

فرط المنتخب السعودي في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج 21 لكرة القدم المقامة في مملكة البحرين بعد خسارته أمام نظيره الكويتي وخرج من الباب الخلفي للبطولة دون أن يقدم أي مستوى مقنع في المباريات الماضية حتى في المباراة التي كسبها كان المستوى باهت ودون هوية ليواصل المنتخب الإخفاق بعد الإخفاق.

وسجل هدف اللقاء الوحيد في المباراة قناص الكويت القادم بقوة المهاجم يوسف السلمان في الدقيقة (13) وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الكويتي إلى الدور نصف النهائي للبطولة برصيد 6 نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد المتصدر المنتخب العراقي الذي لم يخسر أي لقاء له في الدور الأول ، يذكر أن الكويت سوف تواجه منتخب الإمارات ضمن مباريات نصف النهائي من البطولة .

وفي المباراة الثانية فاز منتخب العراق على نظيره اليمني 2-صفر اليوم السبت ، وسجل ضرغام اسماعيل داود في الدقيقة (16) وحمادي أحمد في الدقيقة (36) الهدفين.

وكان العراق ضامناً تأهله إلى نصف النهائي بعد أن فاز في مباراتيه الاوليين على السعودية 2-صفر والكويت 1-صفر فرفع رصيده الى 9 نقاط ، وسوف يواجه المنتخب العراقي نظيره البحريني يوم الثلاثاء القادم , في حين لقي اليمن خسارته الثالثة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب