بالفيديو : الفتح يتصدر زين بالإتفاق . . والهلال يدك القلعة برباعية . . والتعاون والوحدة حبايب

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

استمر الفتح في صدارة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بـ32 نقطة بتغلبه على الاتفاق بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة للمسابقة .
سجل هدف الفتح ربيع سفياني في الدقيقة الـ 18 ليتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الـ 18 في المركز الخامس.
كما تغلب الهلال على الأهلي 4 ـ 1 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .
تقدم الأهلي عن طريق معتز الموسى في الدقيقة الـ 11 وعادل للهلال سلمان الفرج في الدقيقة الـ 27 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .
وفي الشوط الثاني أضاف الهلال ثلاثة أهداف عن طريق البرازيلي ويسلي في الدقيقة الـ 52 وياسر القحطاني في الدقيقة الـ 54 والكوري يوو بيونج في الدقيقة 84 ليرتفع رصيد الهلال إلى 29 نقطة في المركز الثاني ويبقى الأهلي على نقاطه الـ11 في المركز العاشر.
وتعادل الوحدة مع التعاون بهدف لكل منهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة .
تقدم الوحدة عن طريق إسلام سراج في الدقيقة الـ 26 وعادل للتعاون محمد الراشد في الدقيقة الـ 78 ليرتفع رصيد الوحدة إلى نقطتين في المركز الرابع عشر والأخير فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 12 نقطة في المركز التاسع.
وتستكمل غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي الاتحاد والشعلة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة فيما يحل النصر ضيفاً على الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ويلتقي الرائد ونجران على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ويستضيف هجر نظيره الشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب