بالفيديو الفتح والهلال يتغلبان على التعاون والشعلة والاتفاق والفيصلي يتعادلان في دوري زين

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

خسر التعاون من الفتح بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في افتتاح الجولة السادسة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وسجل هدف الفتح ربيع سفياني في الدقيقة 12 ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة ويعزز بذلك صدارته لفرق الدوري ، فيما تجمد رصيد التعاون عند ثلاث نقاط  ويعتبر هدف السفياني من أروع الأهداف في الدوري.

وتغلب الهلال على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض حيث سجل أهداف الهلال محترفه البرازيلي ويسلي لوبيز في الدقيقة 20 ومحترفه الكوري الجنوبي يو بيونغ في الدقيقة 86 ومحمد القرني في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع ، فيما سجل هدف الشعلة مسفر البيشي في الدقيقة 82 ، وكان مهاجم الهلال ياسر القحطاني قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 44 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 11 نقطة ، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 6 نقاط .

وتعادل الاتفاق والفيصلي بهدف لكل منهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث تقدم الاتفاق عن طريق محترفه البرازيلي جونيور اكسوزا في الدقيقة 44 وعادل الفيصلي محترفه الغيني نابي سوماه من ركلة جزاء في الدقيقة 55 ليرتفع بذلك رصيد الاتفاق إلى 6 نقاط وارتفع رصيد الفيصلي إلى نقطتين.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر تأجيل لقاء الاتحاد والأهلي من هذه الجولة لمشاركتهما آسيويا.
وتختتم غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي النصر وهجر في الرياض ويحل الشباب ضيفاً على الرائد في بريدة ويتواجه الوحدة ونجران في مكة المكرمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب