بالصور والفيديو . . الهلال بطلاً لكأس ولي العهد

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

أحرز الهلال كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على النصر 4-2 بركلات الترجيح في المباراة النهائية اليوم. ولجأ الفريقان الى ركلات الترجيح عقب نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل 1-1.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف بلغت الاثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة من الوقت الاضافي للقاء الذي اقيم في استاد الملك فهد الدولي في الرياض. وحصل الهلال على ركلة جزاء نفذها صانع اللعب محمد الشلهوب بنجاح ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 118.

وبدا أن الهلال في طريقه لتحقيق الفوز لكن حسن الراهب سجل هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاضافي الثاني عندما حول برأسه كرة عرضية الى شباك الهلال محرزا هدف التعادل للنصر.

ورعى الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم المباراة الختامية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي التي أقيمت بين فريقي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وعقب المباراة تشرف حكام المباراة والمراقبون بالسلام على سمو ولي العهد واستلام ميدالياتهم ووقع – حفظه الله – على الكرة التي لعبت بها المباراة.
بعد ذلك سلم سموه أعضاء فريق نادي النصر الميداليات الفضية ومكافأة المركز الثاني، معبراً سموه عن تمنياته لهم بالتوفيق في مشاركاتهم المقبلة.
عقب ذلك سلم سمو ولي العهد أعضاء فريق نادي الهلال الميداليات الذهبية ومكافأة المركز الأول ، بعدها سلم سموه كأس البطولة لرئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز ، وقائد الفريق ياسر القحطاني، مهنئهم سموه على تحقيقهم البطولة متمنيا لهم التوفيق .
حضر المباراة صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الأمير بندر بن عبدالله بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الأمير خالد بن سعد، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، وصاحب السمو الأمير نواف بن محمد ، وأصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمع غفير من محبي رياضة كرة القدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب