بالصور .. نادي أضواء الموسمي برفحاء يستضيف عدد من الشخصيات والعديد من البرامج الشيقة

رفحاء اليوم . رضا الشيحي

ضمن التغطية المستمرة لأنشطة نادي أضواء الموسمي برفحاء , كانت أنشطة متنوعة وشملت لقاء مع الأستاذ سعد دبيجان تحدث فيه عن شهوات الآكابر , كما زار النادي العديد من الشخصيات من داخل وخارج رفحاء حيث زار النادي الأستاذ ذياب فراج الدخيل مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة رفحاء , والمهندس : محمد بن ناصر الرشيد (مساعد الأمين العام بمؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية) , وكل من الاستاذ سلطان الدويش ( المدير التنفيذي في وقف سعد وعبدالعزيز الموسى ) والاستاذ حمد العنقري (مدير إدارة المشاريع في وقف سعد وعبدالعزيز الموسى ) , والاستاذ فيصل بن فهد الحريري (مدير مدرسة اليرموك الابتدائية برفحاء ).
كما قام النادي بالعديد من الزيارات الخارجية حيث زار النادي المرضى المنومين في مستشفى رفحاء المركزي , ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات برفحاء.
وأقام النادي مسابقة الشيخ : حمد الاحمد رحمه الله للقرآن الكريم ( الهدي المنير ) بمشاركة 135 طالباً بأربعة فروع.
ومن ضمن برامج النادي استضافة أحد مشرفي النادي ومناقشته ضمن برنامج لقاء مع مشرف.
في رحاب الأسرة برنامج تقيمه كل اسرة مع جماعتها أمام لجنة تحكيم لإختيار أفضل برنامج.
صراع الكبار مسابقة حرب المستودعات الثقافية تقام بين الاسر.
كما ضم النادي المهرجان الرياضي واشتمل على مسابقات رياضية متنوعة وملعب صابوني.
ويعتبر برنامج تراثنا من أميز البرامج والذي يستخرج من عبق الماضي قيم أبائنا الحسنة ويهدف لنشر أخلاق أجدادنا المميزة والحفاظ عليها بطريقة جذابة يشارك فيه عدد من الشعراء من خارج أسوار النادي ومن داخله يصدحون بقصائد راقية ويستضيف مجموعة من أهل القصص ليحدثونا عن أخبار الأولين وحكاياتهم كما يستقطب كوكبة من أبناء المحافظة لتخبر الطلاب بأن الجديد ليس دائما أفضل من القديم وأن في الماضي ماهو أجمل من الحاضر وتريهم بعض أدوات الأولين وتعرّفهم بأسمائها وطرق استخدامها . كما يتيح للطلاب المشاركة بما لديهم من مواهب لتصقل وتطور ليكونوا ضياء للمستقبل من وحي الماضي وقد اقيم البرنامج في ثلاثة أيام .
وتم استضافة كل من الشاعر طارق بن ضبيب الشيحي , والشاعر متعب ابراهيم المسطح , والمنشد محمد متعب التومي , كما ساهم المتواجدون بالعديد من المشاركات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب