بالصور . . مستشفى الملك خالد بحائل يحتفل باليوم العالمي للتمريض ويكرم المتميزين والمتميزات من كوادره

  • زيارات : 767
  • بتاريخ : 14-مايو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

أفتتح سعادة مدير مستشفى الملك خالد بحائل الدكتور فواز بن فهد الراشد صباح يوم أمس الإثنين إحتفال كادر التمريض بيومهم العالمي ، بحضور مدير إدارة التمريض بالمنطقة الأستاذ دخيل الله عيسى الشبرمي وعدداً من روؤساء الأقسام بالمستشفى ، وذلك بقاعة المركز التعليمي.
وقد ألقى الدكتور الراشد كلمة بهذه المناسبة أثنى من خلالها على الجهود الملموسة التي تبذل من قبل الممرضين والممرضات في خدمة المجتمع ، مقدماً الشكر والثناء لهم ولعطائهم المستمر،مختتماً كلمته عن أهمية التمريض والخدمات الإنسانية التي تعطى من قبل طاقم التمريض تجاه المرضى.
ثم تفضل مدير إدارة التمريض بالمنطقة الأستاذ دخيل الله الشبرمي بكلمة تحدث فيها عن دور الممرضين في المجال الطبي وما للبيئة الإيجابية للعمل من اثر فعال على عملهم وفوائد ذلك موضحا ماقامت به إدارة التمريض من جهود للوصول إلى هذه النتيجة ومردودها الإيجابي على العمل كما حث الممرضين والممرضات على الحرص التام للتزود بالمعلومات المطلوبة والجديدة مما سيسهم في نجاحهم في عملهم وذلك من خلال جميع الفرص المتاحة وبالذات التعليم.
بعدها ألقى مدير إدارة التمريض بمستشفى الملك خالد بحائل الأستاذ حاتم السرور كلمة رحب فيها بالحضور مجدداً فيها ذكرى ( اليوم العالمي للتمريض ) باحثاً من خلالها عن كلمات جميلة وفاءاً منه لكادر التمريض على أرض المحبة والعطاء وضوءاً منبعثاً يحدده التواصل والأخاء.
وقال السرور : زملائي الممرضين والممرضات بهذه المناسبة مهنتنا مهنة العمل بها شاق والأجر في وقته ملموس ، يتقبلها ويعمل بها من لديه قوة الصبر وكره الأناء .. يستمتع بها من لديه القدرة على العطاء وسرعة مساعدة الآخرين، مهنة أرتبط أسمها بالإنسانية والرحمة ولا تزال تحمل التفوق في مساعدة الناس والسهر على راحتهم.
وأسهب السرور أيضاً بقوله : أطلب من نفسي ومنكم في هذه الذكرى أن نرفع سقف الطموح وأن نثابر بلا كلل أو ملل لرفع مستوى التمريض ، ولكي نكون لبنة صالحة من لبنات هذا المجتمع ولنجعل هذه الذكرى السنوية فاصل تقييمي تحفيزي لقادم أفضل.
وختم السرور كلمته الجميلة مطالباً من الجميع الحفاظ على الإيثار والتفاني ومواصلة السعي لتحقيق خدمة ورفاهية المرضى الذين نقوم على خدمتهم.

الجدير بالذكر أن الحفل أقيم وسط أجواء رائعة سلمت من خلالها الدروع والشهادات على المتميزين والمتميزات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب