بالصور .. مدير تعليم الشمالية يتفقد قطاع التربية والتعليم بمحافظة طريف وتم رصد الملاحظات والتوجيه بمعالجتها

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي

قام مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي بزيارة لمحافظة طريف صباح أمس الأربعاء بدأها بزيارة لمحافظ طريف ثم التقى بمنسوبي مكتب التربية والتعليم بطريف , بعد ذلك عقد لقاء مع المشرفين التربويين ومديري المدارس أستمع لأبرز مطالبهم واحتياجاتهم في الميدان التربوي وأبرز الصعوبات التي تقابلهم , بعد ذلك التقى عبر الدائرة الصوتية مع المشرفات التربويات ومديرات المدارس , وتم تدوين الملاحظات والتوجيه بسرعة معاجلة نواحي القصور والنقص في الميدان التربوي .
وتحدث المدير العام عن مشروع خارطة تطوير التعليم التي تم تكليف المساعدين بإعدادها خلال الشهرين القادمين والتي تهدف إلى حصر جميع الاحتياجات في الميدان التربوي من نقص وإحداث للمدارس وصيانة وتجهيزات .
بعد ذلك قام المدير العام بمقابلة بعض المواطنين والمعلمين والاستماع للشكاوى المقدمة من قبلهم ووعدهم بمتابعتها مع الجهات المختصة.
تبع ذلك زيارة ميدانية للمدارس والمشاريع التعليمية للبنين والبنات, وتم التوجيه بسرعة معالجة نواحي القصور فيها وصيانتها , ووجه بدراسة فصل الروضة الثالثة عن الابتدائية الثانية ووقف على أعمال المقاول النهائية لتأهيل سور المدرسة .
وكذلك وجه سعادته بعمل مقايسة لسور الثانوية الأولى بطريف إضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة , وأثناء زيارته لثانوية جعفر الطيار وجه نصائح تربوية لأبنائه الطلاب داخل فصولهم ووجه مدير المباني با ستدعاء المقاول المنفذ لمشروع المبنى المستلم ابتدائيا لمعالجة الملاحظات التي تم رصدها في الزيارة.
وكذلك تمت زيارة ثانوية معاوية وتم رصد الملاحظات في المختبرات بالمدرسة ومعالجتها خلال الأسبوع القادم .
رافقه في الزيارة وفدا من الإدارة العامة وهم أمين الإدارة محمد الراجي مدير الشؤون المالية فوزان المسند ومدير التجهيزات أحمد الراجي ومدير المباني المهندس صلاح الشراري ومشرف التقنيات خلف السالمي ومدير العلاقات خالد الرجي ومدير الإعلام التربوي سطام السلطاني.

2

3

6

7

8

10

11

12

13

1

9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب