بالصور.. محمد بن سلمان يعايد المرابطين بالمنطقة الجنوبية ويتفقد الوحدات المتقدمة

  • زيارات : 370
  • بتاريخ : 18-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قام سمو ولي ولي العهد وزير الدفاع‏ الأمير محمد بن سلمان اليوم بزيارة تفقدية للوحدات المتقدمة للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية، حيث هنأ منسوبي القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وتهنئتهما لأبنائهم منسوبي القوات المسلحة بنفس المناسبة .

وتفقد وزير الدفاع مركز العمليات المتقدم في موقع الثويلة على الحد الجنوبي بقطاع نجران، واستمع إيجازا عن الموقف هناك، وناقش خطط العمليات العسكرية المنفذة، وتفقد وحدة التدخل السريع التي تضم طواقم بشرية وآليات عسكرية بأحدث التقنيات التي تمكنها من أداء مهامها وتمنحها التفوق نحو الاستجابة السريعة مع تطورات الموقف، وزار وحدات المدفعية وراجمات الصواريخ.

وتوجه سموه بعد ذلك إلى قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، لزيارة سرب الطيران الخامس والخمسين، حيث جرى استعراض العمليات الجوية خلال اليوم السابق وبرامج اليوم التالي لطائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن، كما التقى طياري التحالف، وأثنى على احترافيتهم في تنفيذ المهام القتالية، مؤكداً اعتزازه بكفاءة جميع الطيارين المشاركين وقدراتهم العالية.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13 14 15 16 17 18 19

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب