بالصور : “سارية الجبل” يعود على طريقة ” أنا البردعي يارشدي” والشيخ إبراهيم الحقيل براءة

  • زيارات : 1,620
  • بتاريخ : 5-نوفمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . مناحي التومي

بعد أن تناقلت العديد من الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعية خبر إلقاء القبض على المغرد الشهير والمثير للجدل ( #سارية_الجبل ) والذي على إثره تم نسب المعرف لأحد مشائخ القضاء بالمملكة العربية السعودية وهو الأمر الذي نفاه المغرد سارية الجبل حيث قال في تغريدة له ( لقد ساءني اليوم وساء الكثير إلصاق التهم الجزاف بالشيخ ابراهيم الحقيل ووالله إن الشيخ ماعلمنا عنه إلا خيراً ولا علاقة له بحساباتنا نهائياً. )
وكان المغرد سارية الجبل قد ظهر اليوم بعد أن إختفى منذ يوم الخميس الماضي وسط إعلان عن القاء القبض عليه ليعود اليوم متهكماً بتغريدة له بكل من أكد أنه تم القاء القبض عليه ليقول ( البردعي يارشدي ) في هاشتاق ( #القبض_على_سارية_الجبل ) وقال أيضاً ( يافرحة ماتمت … ثقوا أنني واحد من ألف ألف غيور ومخلص … إن مات منا سيد قام سيد … وسنكتم على أنفاس لقطاء الليبرالية … ) .
وقد اتهم سارية الجبل اللبرالية بإثارة هذه الأخبار عنه وقال في أحد تغريداته ( هشتاق من صنيع التيار الليبرالي الورقي الذي لاجذور له ولا يحب الضوء ويكره الرأي ضده ويستقوي بالسلطة على رافضي أجندته! #القبض_على_سارية_الجبل ) وقال أيضاً ( ماقصة هذا الهجوم من الحركة الليبرالية السعودية على العبد الفقير إلى الله سارية الجبل… لم أعلم أنني كتمت على أنفاسهم… لم أعلم أنني مربك لهم! ).
ومن جانب آخر أكد الشيخ سلمان العودة أنه تحدث مع الشيخ إبراهيم الحقيل هاتفياً اليوم مشيراً إلى أنه بخير وبصحة جيدة , وقال العودة على صفحته الرسمية بموقع “تويتر”: “جرت محادثة سلام ومعايدة بيني وبين الشيخ إبراهيم الحقيل وهو بخير وعافية ويهديكم السلام والدعاء”.
وقد حملت تغريدة العودة طمأنةً على الشيخ الحقيل الذي تناثرت حوله بعض الشائعات على “تويتر” خلال الأيام الماضية.
ومن جانب آخر غردكل من عمر وعبدالله الحقيل أبناء الشيخ إبراهيم بصور من مجلس والدهما هذا المساء وهو يستضيف عدد من المشائخ والضيوف في دلالة واضحة على أن ما تم تناقله حول القبض على الشيخ إبراهيم الحقيل عار من الصحة وأن ما نسب إليه أيضاً عار من الصحة.


صورة تناقلها عدد من المغردين أنها في منزل الشيخ الحقيل اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب