بالصور خادم الحرمين الشريفين يستقبل اصحاب السمو والعلماء والوزراء ويقول : إنكم درع هذا الوطن بعد الله

  • زيارات : 493
  • بتاريخ : 26-أكتوبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس

استقبل خادم الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله – الأمراء والمفتي العام والعلماء والوزراء وضباط ومنسوبي أمن الحج والأسرة الكشفية في الحج اليوم في الديوان الملكي بقصر منى ، و ألقى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الكلمة التالية :

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسولنا الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين.

إخواني وأبنائي رجال القوات المسلحة بكافة قطاعاتها:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أهنئكم وشعب المملكة العربية السعودية بعيد الأضحى المبارك ، سائلاً الله تعالى أن يعيده على بلادنا والأمة الإسلامية بالخير والبركات.

أيها الإخوة الكرام:

أحمد الله الذي سخر لنا خدمة حجاج بيت الله الحرام ، وهو شرف نفخر به ، ولا يسعني إلا أن أدعو الله لكم بالعون والسداد .

أيها الإخوة الكرام:

إنكم درع هذا الوطن بعد الله ، ولا شك بأنكم تعلمون ما تمر به المنطقة في المرحلة الراهنة التي يتربص بها أعداء الأمة بوطنكم ولا هدف لهم غير الإخلال بأمن بلادنا ووحدته التي تحققت وكافح من أجل وحدتها الملك عبدالعزيز وأجدادكم ـ يرحمهم الله ـ .

إن الفتن تحيط بنا من كل جانب ، ولا رادع لها إلا بالتوكل على الله ، والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه أن يعبث بأمن ووحدة وسيادة بلادنا ، لذلك علينا أن نكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا. فبارك الله فيكم وأعانكم بنصر من عنده.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الأمير بندر بن فهد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين. وقد تناول الجميع طعام الغداء على مائدة خادم الحرمين الشريفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب