بالصوت والصورة جمعية البر الخيرية بطلعة التمياط تطلق أضخم مشروع خيري في المنطقة ( غِنى ) بالتعاون مع بنك الجزيرة

رفحاء اليوم . محمد المبارك

وقعت جمعية البر الخيرية بطلعة التمياط صباح اليوم الأثنين 11 /8 / 1435هـ أضخم مشروع على مستوى منطقة الحدود الشمالية في المشاريع الخيرية وهو ( مشروع غِنى).
وقال الأستاذ مطلق بن عامش الشمري المدير التنفيذي للجمعية البر الخيرية بطلعة التمياط لـ “رفحاء اليوم” عن المشروع بأنه تم توقيع اتفاقية مع بنك الجزيرة لأحد مشاريعنا الخيرية ( مشروع غِنى) بمبلغ ٧٧٠٠٠٠ ألف ريال سبعمائة وسبعين الف ريال كأضخم مشروع على مستوى منطقة الحدود الشمالية وقال بأن المشروع سوف ينقل الأسر المستفيد من مستفيدين إلى أسر منتجة من خلال قروض بدون فوائد تقدم للأسر التي ترغب عمل مشروع تجاري .

وقدم الأستاذ مطلق شكره وتقديره للدكتور فهد العليان المدير التنفيذي لبرنامج خدمة المجتمع الذي كان له دور بارز في تقديم العديد من المبادرات بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بطلعة التمياط.

الجدير بالذكر أن برنامج بك أصبحنا الذي يبث عبر أثير إذاعة القرآن الكريم قد استضاف الأستاذ مطلق العامش للحديث عن برامج الجمعية التي امتازت بالتميز والانفراد مثل دخول برنامج الجودة والتدريب لأبناء وبنات المستفيدين ومبادرة ( غِنى ) ومشروع المؤهل الجامعي وغيرها من البرامج المتميزة.

image (1)

image (2)

image

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب