بالصور : “تويتر” بوصلة المتنزهين في ربيع الشمال

رفحاء . فواز عزيز

أطلقت صورة تناقلها مغردون عبر وسائل الاتصال شرارة الرحلات البرية في الحدود الشمالية، بعدما انتشرت صور لإحدى الفيضات التي تزدان بالخضرة على بعد (40 كلم غرب رفحاء).
وكثرت الاتصالات والاستفسارات عن موقع تلك الفيضة، وطالب بعض المغردين بتحديد إحداثيات الموقع، رغبة في الوصول إليه والتنزه به، كما استغرب البعض من انطلاق الربيع قرب رفحاء رغم قلة الأمطار التي شهدتها المحافظة مقارنة بغيرها من مدن الشمال كعرعر وطريف والعويقيلة والجوف، كما شكك البعض بصحة تلك الصور، الأمر الذي ساهم بطريقة غير مباشرة في تأكيد خبر انطلاق الربيع.
وشهدت عدة فياض وواحات غرب محافظة رفحاء تنزه الكثير من الأهالي فيها بحثاً عن الربيع الذي انتشرت صوره عبر وسائل الاتصال خلال اليومين الماضيين، واحتفت الفياض الغربية من رفحاء بعدد كبير من المتنزهين والأسر التي سارعت إليها قبل أن تمتلئ بالزوار من خارج المنطقة.
وطالب مواطنون المتنزهين بالمحافظة بالحفاظ على خضرة الفياض وعدم السير عليها بالسيارات لكي لا تتلف، آملين بربيع مفرح هذا العام بعد هذه البداية المبكرة له. وكانت تلك الصورة التي انتشرت سببا في بروز ظاهرة التصوير والتوثيق في الرحلات البرية عبر كاميرا الجوال ونشرها عبر وسائل الاتصال الحديث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه بعض الصور التي تداولها العديد من المغردين عبر تويتر في الخميس والجمعة الماضيين:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب