بالصور تعليم الشمالية : يوقع عقد شراكة بين وحدة تطوير المدارس و30 مدرسة بنين وبنات‎

رفحاء اليوم . منيف المناحي

دشن مدير عام التربية و التعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن الروساء برنامج عقد الشراكة (أداء) بين وحدة تطوير و30 مدرسة بنين وبنات لتطوير التعليم العام بالمنطقة وذلك بحضور المساعدين ومدير ومديرة وحدة تطوير المدارس بقاعة التعليم عبر برنامج لقاء المرئي بالقاعة.

وبدىء حفل التدشين بكلمة للمدير العام أشار من خلالها إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن تطلعات القيادة لتطوير التعليم وأن المدرسة قادرة على تطوير العملية التربوية والتعليمية وقيادتها , مشيرا إلى أنه وقع الاختيار على 15 مدرسة بنين و15 مدرسة بنات وفق المعايير والضوابط .

وأكدت سمو المساعدة للشؤون التعليمية للبنات الأميرة جواهر بنت عبدالله آل سعود بأن المشروع أحد المشاريع الوطنية الطموحة ويهدف للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية لتصبح المدارس ملائمة للقرن الحادي والعشرون .

وأضاف المساعد للشؤون التعليمية للبنين الأستاذ عباس بن صالح العنزي بأن تطبيق المشروع يأتي تأكيدا لنهج الوزارة نحو اللا مركزية بعد الانتهاء من مرحلة التأسيس والمرحلة النوعية لكي ننتقل لمرحلة الجودة في التعليم.

وأتفق مدير وحدة التطوير للبنين الأستاذ خليفة لافي العنزي ومديرة وحدة البنات شيخة عبدالرحمن الصقعبي على أن البرنامج ينطلق من تشخيص الواقع وتحديد الاحتياج والتقويم الذاتي وثم التخطيط الاستراتيجي لتطبيق معايير الجودة .

بعد ذلك تم توقيع الاتفاقية والتقاط صور جماعية لمديري مدارس البنين مع سعادة المدير العام ومساعديه صرح بذلك لـ ” رفحاء اليوم “ المتحدث الرسمي لتعليم الحدود الشمالية سطام السلطاني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب