بالصور تعليم الحدود الشمالية يفتح باب التقديم في حركة النقل الداخلي مرفق الضوابط وشرائح النقل الداخلي

رفحاء اليوم . محمد المبارك

فتحت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية باب حركة النقل الداخلي لجميع شاغلي الوظائف التعليمية بالمنطقة للعام الدراسي 1434هـ / 1435هـ .

وقد حددت الإدارة الخطوات الإجرائية لإعداد وتنفيذ حركة النقل الداخلي وذلك من خلال موقع التكامل الإلكتروني ( http://tkml.moe.gov.sa/portal/ ) كما ذكرت الإدارة بحسب تعميمها أن التقديم سوف يكون على مرحلتين المرحلة الأولى إدخال رغبات النقل الداخلي عبر الموقع ابتداءاً من يوم الخميس 17 / 6/ 1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الأثنين 28 / 6/ 1435هـ علماً أنه لايمكن تعديل الرغبات أو العدول عن النقل بعد هذا التاريخ.

المرحلة الثانية فتح صلاحيات طباعة الاستمارات والتقارير من يوم الثلاثاء 29 /6 / 1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس 2/ 7/ 1435هـ.

كما أكدت الإدارة على المنقولين خارج المنطقة التواصل مع اداراتهم لمعرفة كيف يتم تحديد رغبات النقل الداخل وطريقة تسجيلها في حال لم تكن حركة النقل عن طريق موقع التكامل الإلكتروني.

وفيما يخص المنقولين إلى المنطقة أو بين قطاعاتها في الحركة الخارجية فعليهم التسجيل واستيفاء كافة شرائح القطاع المنقولين عليه , وفي حال عدم تسجيل رغباتهم سوف يتم إدراج كامل القطاع المنقول عليه من قبل إدارة شؤون المعلمين.
وسوف يكون نهاية دوام يوم الثلاثاء 7 / 7 / 1435هـ هو آخر موعد لإرسال تقارير النقل عن طريق مدير المدرسة.

ضوابط مفاضلة النقل الداخلي

شرائح قطاع عرعر

شرائح قطاع رفحاء

شرائح قطاع الهباس والعويقيلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب