بالصور .. انطلاق الحملة التفتيشيه على مخالفي نظام الاقامة بحائل

  • زيارات : 770
  • بتاريخ : 5-نوفمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

انطلقت هذا اليوم الحملة التفتيشية على المخالفين لنظام الإقامة والعمل في منطقة حائل والتي تشمل جميع محافظات والقرى والهجر في منطقة حائل.

وتهدف الحملة التفتيشية إلى ضبط الوافدين الذين يعملون لحسابهم والمتغيبين عن العمل والمتأخرين عن المغادرة من القادمين بتأشيرات حج أو عمرة أو زيارة بأنواعها أو للسياحة أو للعلاج أو المتسللين المقبوض عليهم ومن ثم إيقافهم في مواقع مخصصة للإيواء واستكمال الإجراءات النظامية لتنفيذ إيقاع العقوبات بحقهم وترحيلهم. وذلك بناء للتعليمات الصادره من قبل وزير الداخليه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف حفظه الله باسناد ضبط مخالفي نظام الاقامه والعمل ومجهولي الهويه للأمن العام وبناءً لذلك فقد انطلقت صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 1 / 1 / 1435هـ الحملة التفتيشية على المخالفين لنظام الإقامة والعمل في منطقة حائل والتي تشمل جميع محافظات المنطقة والقرى والهجر بمتابعة شخصية من سعادة اللواء يحي بن ساعد البلادي مدير شرطة منطقة حائل .
واهاب سعاده مدير شرطه المنطقه بالمواطنين والمقيمين بالتقيد بانظمه العمل وعدم ايواء المخالفين ومجهولي الهويه او تشغيلهم او نقلهم لتحقيق الاهداف المنشوده للمصلحه العامه لهذه الحملة وحتى لا يعرضوا انفسهم للعقوبات . يذكر ان مهلة التصحيح قد انتهت يوم امس الاحد فيما حذرت الداخلية كافة الأطراف من التستر على العمالة المخالفة مؤكدة على أن الحملة سوف تكون بالتعاون والتنسيق مع وزارة العمل وستشمل الوافدين المخالفين والمتسللين من يتستر عليهم أو من يشغلهم أو يعاونهم في العمل لحسابهم الخاص.
وأكدت السلطات السعودية اعلنت على من يتستر على المخالف أو يقوم بنقله أو توفير فرص العمل ستطال عليه عقوبة بالسجن مدة سنتين وغرامة قوامها 100 ألف ريال كحد أدنى وترتفع مدة السجن والغرامة المادية بتعدد العمالة المخالفة.

DSC_9124

DSC_9127

DSC_9141

DSC_9154

DSC_9178

DSC_9185

DSC_9194

DSC_9196

DSC_9200

DSC_9212

DSC_9232

DSC_9234

DSC_9020

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب