بالصور الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تسير القافلة الإغاثية الأولى

  • زيارات : 746
  • بتاريخ : 3-أغسطس 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس

في إطار التوجيهات السامية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بفتح المجال أمام المواطنين والمقيمين بالمملكة بالإسهام في مساعدة الأشقاء في سوريا من خلال الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة بسرعة إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين سيرت الحملة القافلة الإغاثية الأولى المخصصة لمساعدة الأشقاء السوريين في الأردن كمرحلة أولى التي انطلقت اليوم والمكونة من 43 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والعينية.
صرح بذلك المدير التنفيذي للحملة مبارك بن سعيد البكر وقال / إن الحملة أعدت برنامجاً لتسيير القوافل الإغاثية لمساعدة الأشقاء في سوريا بناءاً على توجيه سمو المشرف العام على الحملة لا سيما في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك.. حيث شكلت الحملة فريق عمل لمرافقة هذه القافلة والإشراف على عمليات التوزيع ، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية في المملكة الأردنية الهاشمية لتسهيل إجراءات دخول هذه القافلة ووضع برنامج لعمليات التوزيع على المخيمات ومواقع وجود الأشقاء السوريين في الأردن.
وبين أن تسيير هذا الجسر الاغاثي الأول يأتي ضمن قوافل إغاثية سيستمر إرسالها بشكل متواصل إلى مناطق وجود الأشقاء في الدول المجاورة.
وأكد أن تسيير هذه القافلة يأتي استكمالاً للدور الإنساني الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً تجاه أشقائها العرب والمسلمين في مختلف مواقعهم وخاصة في أوقات الأزمات ، وتجسيداً لصلة الترابط والتواصل بين شعب المملكة المعطاء وأشقاؤهم من أبناء الشعب السوري الشقيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب