بالصور الثانوية الثانيه برفحاء للبنات تكرم الموهبات وتفتتح معرض لهن‎

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي

داخل اسوار المدارس تنحصر ابداعات ومواهب كثيرة سواء من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات فقط يبحثون عمن يفتح هذه الأسوار المغلقه !!!
مرام محمد الرويجح وحصة خليف الشمري شابتان تتسابقان على الإبداع بالرغم من أنهما طالبتان في الثانوية العامة إلا أنهما اثبتتا جدارتهما في موهبه الرسم والخط والتصوير والأعمال الجمالية الذي دفع بإدارة المدرسة ومنسقة الموهوبات لإفتتاح معرض لهما في المدرسه وبحضور مشرفه الموهوبات الاستاذه منيفه جزاع الشمري ومشرفه النشاط الأستاذه حصة الخشرم اللتان ادخلتا الفرح والتشجيع على الطالبتين وبعض مسؤولات الموهبة ,وقد توجهتا بالشكر للتعاون الجميل من معلمات المدرسه و زميلات الموهبتان بالتنسيق والتكريم.

وفي ختام الحفل المبسط الذي اعدته المدرسة لتكريم الطالبتين بإشراف مديرة المدرسة الاستاذة إبتسام البقعاوي تم تكريم الأستاذة أماني عبدالله الغازي مسؤوله الموهوبات وكل من الطالبتين حصة خليف الشمري ومرام محمد الرويجح على الإبداع والمثابرة والمشاركات الجميلة.

كما قدمت إدارة المدرسة شكرها للطالبات على النتسيق والابداع وهن:
مزنه عافي ألخشرم وروان عبدالرحمن التويجري،نوف فهد الرفاع،هاجر حماد الغالي،مروى مزيد العنزي،وجود أحمد الشيحي،خوله عواد الشمري،منار سائر العنزي،فتون سند الرخيص،رغد صالح و شريفه فريح و فايزه تيسير و بشاير ثامر . وداد وادي ، سهام عبدالعزيز.

image (1)

image (2)

image (3)

image (4)

image (5)

image (6)

image (8)

image (9)

image (10)

image (11)

image

3 تعليقات على: بالصور الثانوية الثانيه برفحاء للبنات تكرم الموهبات وتفتتح معرض لهن‎

  1. 1
    طالبة في الثانوية الثانية

    بعد الحفل تم طرد الطالبات خارج المدرسه بسبب تأخرهن للتنظيف بعد الحفل
    مع العلم انه لم يحن وقت الخروج من المدرسة وتم تهزيء الطالبات من قبل الاداره وتوعدهم بعدم اقامة مثل هذه الحفلات مرة اخرى بدلا من ان يتم تشجيعهم على الابداع و اظهار الموهبه

  2. السلام عليكم شكراً لذكركم ماعملته الطالبتان من مواهب جميلة لاتحصى ومن ابداع لابداع ان شاءالله
    اما بعد اود ان اقول لم يحفز الطالبتين ويشجعهم ورعاهم لعمل هذا المعرض الاالاستاذة اماني وصديقاتهم اماادارة المدرسة لم نجد منها الاالتحطيم وعدم رعاية المواهب حتى انهم كادوا يلغون هذا المعرض بسبب عذر تافه!! وايضاً تكريم الأستاذة اماني تم من قبل الطالبات المشاركات فالمعرض شكراً لها على تعبها وجهودها معهم
    وايضاً ادارة المدرسة لم تفعل اي شيئ ..
    انااقول الصدق.
    وارجوا اظهارالرد وعدم رفضه لكي يعرف الجميع من الذي تعب ومن الذي لم يفعل شيئاً قط.
    وشكراً

  3. نشكررر الثانويه الثانيه برفحاء
    واشكرررر الاخت اماني العنزي وجميع من قام في الحفل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب