بالصور الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود يفتتح فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة الحدود الشمالية

رفحاء اليوم . محمد المبارك

افتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليةاليوم الأحد 21-8-1434هـ المبنى الجديد لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة الحدود الشمالية بحضور معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك، وعدد من مسئولي الجهات الحكومية بمنطقة الحدود الشمالية، وعدد من مسئولي وزارة الخدمة المدنية ،حيث أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى.

ثم شاهد سموه والحضور فلم وثائقي عن المبنى عرض فيه أهم تجهيزاته وما تقدمة الوزارة من خدمات للجهات الحكومية والمواطنين بالمنطقة .

وفي ختام الحفل سلم معالي وزير الخدمة المدنية سموه درع تذكاري بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر ان المبنى شيد على أرض مساحتها (15.600) متر مربع وأنجز في نفس الموعد المحدد بالعقد المبرم مع المقاول المنفذ، حسب المواصفات المحددة بالعقد ويتكون من (ثلاثة) ادوار مساحة كل دور (1700) متر وبمساحة إجمالية للمبنى (5100) متر مربع مقسومة الى ثلاثة أقسام للرجال و الآخر للنساء وثالث للصالات بتكلفة إجمالية قدرها (21.500.000) مليون ريال شاملة التأثيث و التجهيزات المكتبية والالكترونية ومستلزمات المواقف والحراسة.

من جهة أخرى استقبل معالي الدكتور البراك عدد من المواطنين والسماع لمطالبهم ومقترحاتهم، بعد ذلك عقد الدكتور البراك اجتماعاً مع مسئولي فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية، مبدياً اهتمامه بالسماع منهم لأي ملاحظات أو اقتراحات يحتاجها الفرع لتقديم خدمات متكاملة للمراجعين، ثم أطلعهم على المستجدات والخطوات التي يجري تنفيذها في سبيل تطوير عمل الوزارة وفق توجهات وطموحات القيادة الرشيدة.

وأختتم معالي الدكتور البراك لقائه بشكر منسوبي الفرع على الجهود التي يقومون بها لخدمة المراجعين والمراجعات وحثهم على الاستمرار بتقديم الخدمات للمواطنين والمواطنات وتقديم العون لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب