بالصور . . احتراق صهريج ديزل على طريق الجبيل الدمام محمدل بـ 30 ألف لتر ديزل ويغلق الطريق

  • زيارات : 525
  • بتاريخ : 23-ديسمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

لقي سائق شاحنة وقود محملة بــ “الديزل” اليوم مصرعه إثر حادث على طريق الجبيل/الظهران السريع بالقرب من محافظة القطيف, مما تسبب في حدوث خط كبير من النيران المشتعلة بسبب شاحنة الوقود التي ارتطمت بشاحنة أخرى.

وتسببت النيران المشتعلة في إغلاق الطريق المؤدي إلى الجبيل إلا أن الجهود المرورية التي بذلها رجال المرور أعادت فتح الطريق الذي ازدحم بالسيارات، إذ وقع الحادث بالتزامن مع ذهاب الموظفين، وتسبب الحريق في إمتداد الدخان الأسود الكثيف ما أثار الفزع لدى سائقين ، وانتشرت النيران لعشرات الأمتار متخذة خطا مستقيما على السفلت، الأمر الذي أخر الكثير من الموظفين من الوصول لعملهم في الوقت المحدد.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية العقيد القحطاني: “إن الحادث وقع عند الساعة السادسة صباحا تقريبا، وتبلغت عمليات الدفاع المدني بمحافظة القطيف بلاغا مفاده تصادم بين شاحنتين الأولى شاحنة صهريج ديزل تحمل 30 ألف لتر، والثانية شاحنى سطحة لتحميل السيارات”، مضيفا “نتج عن الحادث احتراق الصهريج ومقدمة الشاحنة الثانية ووفاه قائدها، وتضرر جزئي لسيارتين الأولى فورد، والثانية يارس، واصابة قائدها بإصابة بسيطة”. وعن النيران وانتشارها قال: “امتد الحريق إلى محول كهربائي يغذي إنارة الطريق، وتم مباشرة الحادث من طريق أربع فرق إطفاء، وتم تسليم الموقع إلى مرور القطيف”.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي لمرور المنطقة الشرقية المقدم مهندس علي الزهراني بأن إدارة المرور تقوم بعملية مسح مكان الحادث للوقوف على حثياته والتأكد من سلامة الوقوف الجاني لشاحنة الديزل ومدى الإلتزام بشروط السلامة وكذلك سرعة السطحه قبل الاصطدام فيما لا تزال التحقيقات جارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب