بالصور إغلاق معمل حلويات بنكهة الحشرات بحائل

  • زيارات : 881
  • بتاريخ : 5-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع : تمكنت بلدية شمال المدينة بمنطقة حائل اليوم الأربعاء، خلال جولة تفتيشية مفاجئة من ضبط عدداً من المخالفات المتعلقة بالصحة العامة في مصنع ومعمل حلويات ومخابز شهير، بحضور مدير إدارة الخدمات ، ومدير صحة البيئة بمتابعة رئيس بلدية شمال المدينة الأستاذ وفقاً لتوجيهات أمين منطقه حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأسفي تكثيف الأعمال الرقابية على المطاعم والمطابخ والمخابز والبوفيهات والوجبات السريعة والكافيهات وكافة المحلات التي تعني بالصحة العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة منطقة حائل  أنه جرى إغلاق المعمل المخالف، وتطبيق العقوبات بحقه وفق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية.

مؤكداً أن المخالفات اشتملت على عدم وجود الشهادات الصحية للعمالة المشغله ، وتدني مستوى النظافة الشخصية وطول شعر العمال ، بالإضافة إلى عطل في بعض المصائد الحشرية، وسوء حفظ وتخزين المواد الغذائية، ووجود مواد منتهية الصلاحية، مع وجود حشرات داخل الأطعمة، وتركها مكشوفة, وكذلك سوء نظافة الاواني المستخدمة وتظهر عليها علامات التلف والفساد وعدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمي، وتركالمواد الغذائية على الارض وعدم رفعها مشيراً إلى أن المعمل غير مطابق للاشتراطات الصحية.

 

1 2 3 4 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب