بالصور أمير الشمالية يدشن مبنى الإدارات النسائية وجائزة سنوية للمتفوقين والمتفوقات بتعليم الشمالية

رفحاء اليوم . محمد المبارك

دشن صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية صباح اليوم مبنى الإدارات النسائية التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الذي تم الانتهاء من إنشائه وتجهيزه وتأثيثه مؤخراً بتكلفه بلغت ( 36 ) مليون ريال.

وقام سموه فور وصوله للمبنى بقص شريط الافتتاح والتجول داخل المبنى وبعدها بدأ الحل الخطابي المعد بهذه المناسبة وبدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير عام التربية والتعليم الاستاذ عبدالرحمن الروساء الذي أوضح أن المشروع يتكون من برجين للإدارات والأقسام النسائية والخدمات المساندة تفصلهما قاعه للاحتفالات ، مؤكداً أن هذا المرفق يأتي في ظل الدعم الذي يلقاه التعليم والمنتسبون إليه من قبل القيادة الرشيدة , مشيداً بمتابعة واهتمام سمو أمير المنطقة بشؤون المنطقة وبمتابعة سمو وزير التربية والتعليم للرقي بقطاع التربية والتعليم.

وأعلن الروساء من خلال كلمته عن إطلاق مسابقة للتربية والتعليم خاصة بالمتفوقين من طلاب وطالبات منطقة الحدود الشمالية تحمل أسم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية برعاية من شركة معادن .

بعد ذلك كرم سموه الجهات المتعاونة مع إدارة التربية والتعليم والشركات المنفذة للمشروع , وتم تقديم درع تذكاري لسمو بهذه المناسبة , بعدها تناول الجميع مائدة الافطار المعدة بهذه المناسبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب