بالصور . . أمانة حائل تواصل إنشاء العديد من الحدائق بحائل

  • زيارات : 1,312
  • بتاريخ : 22-مارس 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

تتسم منطقة حائل بطبيعتها الخلابة حيث هناك العديد من المواقع السياحية والترفيهية بالمنطقة التي تجذب الأهالي والزائرين في مدينة حائل وتقوم أمانة منطقة حائل بمواصلة إنشاء العديد من الحدائق والمتنزهات علاوة على الاهتمام بالمتنزهات البرية المفتوحة . وقد خصصت أمانة المنطقة العديد من المشاريع الجديدة التي تعمل على تجميل وتحسين مدينة حائل منها مشاريع تحسين مدينة حائل وتحسين المنظور البصري للمدينة وإنشاء مراكز حضارية في مواقع متعددة بمدينة حائل.
وتقوم الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة بالأمانة بتهيئة حدائق الأحياء القديمة لتتحول الى متنفسات متكاملة المرافق والخدمات وكذلك إنشاء حدائق للشباب في مختلف المواقع حيث تعتبر حدائق الاحياء رئات خضراء للسكان وتعمل الامانة على تجهيزها ووضعت الامانة خطط مرحلية متكاملة لتحويلها الى مواقع جاذبة لأهالي الأحياء مع توفير كافة اشتراطات السلامة في المرافق وسط توافر كافة الخدمات .
وأكدت أمانة منطقة حائل أستمرار العمل ببرنامج تجميل المدينة وتحسينها في مداخلها ومخارجها وفي عدد من المواقع الحيوية لاضافة الوجه الحضاري للمدينة موضحاً مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة حائل .. ان الامانة وضعت خطة لعملها بما يواكب التطلعات المعقودة لتحويل حائل الى واحدة من أجمل مناطق السياحية المحلية مما يسهم ان تعطي تلك المشاريع والبرامج من التعرف على المعالم السياحية لبيئة المنطقة ويعكس واقع التطور والحضارة لهذا الوطن , وفق توجيهات ومتابعة أمين منطقة حائل المهندس / إبراهيم بن سعيد أبو راس .
الذي وجه كافة الإدارات المعنية ببذل المزيد من الجهود خاصة وأن منطقة حائل تشهد هذه الأيام كثافة كبيره من الزوار لقضاء إجازة الربيع فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب