بالصورتعاوني عرعر يختتم فعاليات الملتقى الشبابي ويكرم ” رفحاء اليوم ”

رفحاء اليوم . خاص

اختتمت يوم الجمعة الماضي فعاليات الملتقى الشبابي ” بالأخلاق .. نرتقي ” والمقام في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات بحي المساعدية في عرعر لمدة ثلاثة أيام ، حيث بدأت الفعاليات بجلسة الملتقى ودار فيها النقاش حول موضوع ” أثر التقنية على الأخلاق ” مع الشيخ الدكتور محمد أبا الخيل ، بعدها ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ عواد بن سبتي محاضرة بعنوان ” فضل مكارم الأخلاق ” ، تلا ذلك فقرات برنامج إبداعات شبابية والسحوبات على الجوائز اليومية .

وقبل اختتام فعاليات الملتقى تم تكريم وسائل الإعلام المشاركة في تغطية برامج ومشاريع وأنشطة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في عرعر والتي كانمن ضمنها ” رفحاء اليوم “ إضافة إلى تكريم المتعاونين والعاملين في هذا الملتقى الشبابي والذين أسهموا في نجاحه وتميزه ووصوله لهذا المستوى من الإبداع .
واختتم الملتقى بالسحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة موديل 2012 م والتي كانت من نصيب المواطن / عبدالكريم بن عودة العنزي .

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى الشبابي هو بداية انطلاقة برامج الملتقيات الدعوية التي يقيمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في عرعر وبرعاية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية لمدة ثلاثة أسابيع .

وسيعقبه – بمشيئة الله – ملتقى البراعم يومي الأربعاء والخميس القادمين 25 – 26 / 10 / 1433 هـ في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد وسيشمل – بتوفيق الله – فعاليات متنوعة من ( معرض دعوي – جلسة البراعم – برنامج الأطفال ) ومشاركة فرقة نجوم فرفش مع الدانة .

بعدها – بمشيئة الله – سيقام الملتقى النسائي في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد يومي الأربعاء والخميس 3 – 4 / 11 / 1433 هـ ، والذي ينفذه القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في عرعر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب