بالأسماء.. 3 من أسرة “بن لادن” وطيار أردني.. ضحايا طائرة مطار بلاكبوش ببريطانيا

  • زيارات : 253
  • بتاريخ : 1-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت مصادر أن 3 من أسرة “بن لادن” إضافة إلى طيار من جنسية عربية هم ضحايا الطائرة التي تحطمت ظهر (الجمعة) بمطار بلاكبوش في بريطانيا.

وأوضحت المصادر أن المتوفين جراء الحادث هم والدة رجل الأعمال سعد بن لادن أحد كبار التنفيذيين في شركة بن لادن، وشقيقته سناء بن لادن، والدكتور زهير هاشم زوج سناء بن لادن، إضافة إلى قائد الطائرة من الجنسية الأردنية.

من جانبهم، تقدم كثير من المغردين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بخالص العزاء لأسرة بن لادن، حيث كتب الإعلامي وليد الفراج: “خالص العزاء لرجل الأعمال سعد محمد بن لادن في وفاة والدته وشقيقته وزوجها في حادث الطائرة بإنجلترا ولجميع آل بن لادن”، فيما كتب الدكتور محمد الحضيف: “عظم الله أجر آل بن لادن، اللهم اغفر لهم وارحمهم وتجاوز عنهم. إنا لله وإنا إليه راجعون، والحمد لله على قضائه وقدره”.

كما نعت الأميرة بسمة بنت سعود عبر مكتبها الإعلامي المتوفين، مقدمة العزاء لاسرة بن لادن، قائلة: “تلقينا ببالغ الحزن والأسى وفاة والدة كل من سعد ومحمد بن لادن ووفاة سناء بن لادن وزوجها زهير هاشم. وقد آلمنا هذا الخبر المحزن. تغمد الله الفقداء بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم ذويهم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن لعائلة بن لادن تاريخ مع حوادث الطائرات، حيث تُوفِّي رجل الأعمال محمد بن عوض بن لادن إثر اصطدام طائرته المروحية بجبل في الطائف أثناء متابعته لتنفيذ أحد المشاريع الحكومية التي تقوم بتنفيذها مجموعته عام 1388هـ، قبل أن يتوفى ابنه البكر سالم عام 1408هـ، حين تحطمت طائرته الخاصة كذلك في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب