بالأسماء.. الوليد بن طلال يعلن الدفعة الرابعة من مستفيدي برنامجي الإسكان والسيارات

  • زيارات : 120
  • بتاريخ : 10-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : feb 21, 2011 – saturday delivery fluoxetine for back pain cod. buy fluoxetine for migraine prevention online w barbara90. buy prednisone online . active ingredient: prednisone. prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and skin conditions. أعلن الأمير الوليد بن طلال عن أسماء 166 مواطنا ومواطنة يمثلون الدفعة الرابعة من المستفيدين من برنامجي الإسكان والسيارات اللذين تقدمهما مؤسسة الوليد للإنسانية.

وكتب الوليد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء اليوم (الأربعاء): “استمراراً لعطاء @alwaleed_philan أعلن عن مستفيدي الدفعة الرابعة لمشروع الإسكان والسيارات”، مرفقا بتغريدته رابطاً بأسماء المستفيدين.

جدير بالذكر أن مؤسسة الوليد للإنسانية كانت قد وضعت شروطاً للوصول للفئة المستهدفة بهذا البرنامج، من أهمها ألا يزيد إجمالي الدخل الشهري لعائل الأسرة على 3000 ريال، مع عدم امتلاك عقار سكني وألا ينطبق على المستفيد شروط وزارة الإسكان وشروط الاقتراض من البنوك، إضافة إلى عدم تأجير أو بيع الوحدة السكنية.

dec 26, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription contains the following inactive ingredients: microcrystalline buy baclofen 4rx apr 2, 

المستفيدين 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب