بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 2575 من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية للمطابقة النهائية

  • زيارات : 245
  • بتاريخ : 21-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : دعت وزارة الخدمة المدنية 2575 مواطناً ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في تاريخ 10-05-1436هـ، لمراجعة أي من فروعها ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم الأحد بعد القادم الموافق 9/ 6/ 1436هـ حتى يوم الخميس الموافق 13 /6/ 1436هـ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وأوضحت الوزارة أن المطلوب منهم المراجعة، هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة للمرتبتين السادسة والسابعة للوظائف العامة، وفقاً لعدد من المعايير منها المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج، اختبار عام “تقييم-1″، إلى جانب الاختبار التخصصي “تقييم-2” للوظائف المتخصصة، في حين لا يشترط للوظائف الأخرى وللوظائف النسائية اختبار معرفي.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية (صورة من المؤهل مع الأصل، أصل الهوية)، مشيرة إلى أن الدعوة للمطابقة النهائية لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، موضحة أن من لم يجتاز المطابقة النهائية ولم تتطابق بياناته سيلغى ترشيحه.

وأوضحت الوزارة على أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية في التواريخ المحددة، فإن ذلك يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف، وسيتم ترشيح من يليه في قائمة الترشيح.

المدعوين للمطابقة

www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Documents/man257514360601.pdf

المدعوات للمطابقة

www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Documents/man257514360601.pdf

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب