باقي 7 ملايين.. وأعضاء الشرف «طناش»

رفحاء اليوم . متابعات : فشلت ادارة نادي الاتحاد في تأمين مبلغ 7 ملايين ريال مستحقات المدافعين الدوليين حمد المنتشري ورضا تكر، ليتسنى تسجيل اللاعبين المحترفين الاربعة البرازيلين فرناندو بيانو، لينادرو بونفيم، ولينادرو جوبسون، واللبناني محمد حيدر، لدى لجنة الاحتراف التي اكد رئيسها عبدالله البرقان انه لم تصله حتى نهاية دوام امس أي مسيرات للفريق الاتحادي او حتى اتصال، وهذا يعني ان الفريق الاتحادي سيخوض مواجهته غدا امام الشباب باللاعبين المحليين. من جانب آخر انقسم الاتحاديون على الأطقم الجديدة للفريق الأول لكرة القدم التي دشنتها الادارة امس في مقر النادي، بين مؤيد ومعارض خاصة بعد العودة للشعار القديم المقلم بالأصفر والاسود الذي نال رضى معاصري الجيل الذهبي فيما نال اللون الابيض في الطقم الثاني استحسان شريحة الشباب، حيث قام اللاعبون معن خضري ومنصور شراحيلي وعبدالرحمن الريو بتقديم الأطقم الثلاثة للفريق. وسوف يبدأ الفريق الاتحادي ارتداء الأطقم الجديدة في مواجهة فريق الشباب غدا، على ان تكون متوفرة أمام الجماهير في المتجر الرسمي للنادي وكافة نقاط البيع مطلع الأسبوع المقبل كما انه تم وضع خطة تسويق في كافة مدن المملكة تقديرا للشعبية الجماهيرية الكبيرة لنادي الاتحاد، وسوف يكون هناك طرح لفئتين من الأطقم؛ أساسية وبديلة بأسعار أقل.

في الرياض أدى الفريق الأول بنادي الشباب امس تدريباً مغلقاً على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي «ميشيل برودوم».

بدأ المران بتمارين لياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة «رينات فليبارت» قبل أن يقسم مدرب الفريق «ايميليو فيريرا» اللاعبين إلى أربع مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على منتصف الملعب وقف من خلالها المدير الفني على التشكيلة التي سيدخل بها لقاء الاتحاد غدا شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية مشاركة المحترف الكولومبي «ماكنيلي توريس».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب