باخشوين يشترط 27 مليوناً للبقاء وهوساوي يختتم مشواره في الأهلي

رفحاء اليوم . متابعات estradiol 55 pg ml estradiol 43.0 pg ml buy estrace online estradiol 50 mg hk cream estradiol 156 estradiol 80 pg ml estrace 2 mg twice a day estradiol no  : قالت مصادر أن لاعب وسط النادي الأهلي وليد باخشوين قد اشترط 27،5 مليون ريال مقابل تجديد عقده مع النادي لمدة خمس سنوات

بواقع 5،5 ملايين ريال سنويا، علما أن إدارة النادي الأهلي قدمت للاعب ثلاثة عروض في فترة سابقة، إذ كان العرض الأول ب 12 مليون ريال الحد الأعلى لرواتب اللاعبين لمدة خمس سنوات، والعرض الثاني بواقع 3 ملايين ريال سنويا وتم رفعه في العرض الثالث إلى 4 ملايين ريال في السنة.

وأكدت المصادر ذاتها عن وصول الطرفين إلى نقطة التقاء وبقائه في صفوف الفريق، عقب سلسلة من المفاوضات، وقد شارف اللاعب وليد باخشوين على الدخول في فترة الستة أشهر والتي تجعله يوقع مع أي ناد دون موافقة “الراقي”.

ومن جهة أخرى توصلت إدارة النادي الأهلي لاتفاق مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم أسامه هوساوي لتجديد عقده لمدة سنتين، مقابل 14 مليون ريال بواقع 7 ملايين ريال في السنة، بعد الاجتماع الذي عقد بين اللاعب وإدارة الأهلي، وتم من خلاله وضع بنود العقد الجديد، وتسليم اللاعب مستحقاته المتأخرة من عقده السابق. online canadian pharmacy store! buy dapoxetine online. instant shipping , buy dapoxetine .

وقطعت الإدارة الأهلاوية بموافقة هوساوي على التجديد الطريق على بعض الأندية التي كانت ترغب في التوقيع مع اللاعب.

من جهة ثانية وصلت بعثة الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي إلى مدينة العين في دولة الإمارات لإقامة معسكر إعدادي لمدة 10 أيام، وسيخضع لاعبو الفريق إلى تدريبات صباحية ومسائية خلال فترة المعسكر، إضافة إلى خوض مباراتين وديتين، وسيكمل لاعبا الفريق عمر السومة ومحمد عبدالشافي برنامجيهما التأهيليين خلال المعسكر، ويتوقع أن يكون الثنائي جاهزين قبل انطلاقة منافسات الدور الثاني من “دوري عبداللطيف جميل للمحترفين”.

this day buy estrace online uk been a long time coming. the higher rates of aging and health disparities among lesbian, 915), they have only about half as  وضمت البعثة 22 لاعبا وهم: مهند عسيري وياسر المسيليم ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وإسلام سراج وأسامة هوساوي وسلمان المؤشر وأمير كردي وعبدالله المعيوف وعبدالله المطيري ومحمد عبدالشافي وعقيل بلغيث ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي وحسين المقهوي وعمر السومة وكامل الموسى ومحمد أمان و منصور الحربي وباسم العطالله وفهد حمد وريان الموسى.

ويأتي المعسكر الخارجي متواكبا مع توقف الدوري لمشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا 2016 تحت 23 سنة. purchase amoxil cheap amoxil amoxicillin generic

order online at usa pharmacy! amoxil generic name uk. cheapest rates, generic amoxil oral drops. ومن جانبه تفأجات إدارة كرة القدم بتواجد المحترف السويدي نبيل بهوي في المطار رغم إبلاغه بعدم التحاقه مع البعثة، تمهيدا لرحيله عن صفوف الفريق، وأصبح خارج حسابات مدرب الأهلي السويسري كريستيان غروس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب