بأقلامهم تزهو “رفحاء اليوم” . . وبكلماتهم تسمو

رفحاء اليوم . محمد المبارك

بأقلامهم تزهو الصحيفة . . وبمداد كلماتهم الذهبية تابع قراء وزوار ” رفحاء اليوم “ ماخطته أنامل كتاب الصحيفة منذ يومها الأول وحتى بعد مرور عام كامل على تأسيس الصحيفة . . بعضها أقلام كبيرة ومعروفة على مستوى الوطن العربي كان لوجودهم من بين قائمة كتاب الصحيفة الأثر الكبير للصحيفة ولروادها , أيضاً تشرفت الصحيفة بإستقطاب كتاب مخضرمين ومعروفين على مستوى المحافظة والمنطقة . . كتاب تشرفنا بهم كثيراُ هنا في ” رفحاء اليوم “ . . ماذا خط كتابنا الكرام لقراء الصحيفة عن مرور عام لتأسيس صحيفتهم ” رفحاء اليوم ” :

الكاتب صالح الصعب
الحمد لله الذي خلق فسوى والذي قدر فهدى ونصلي ونسلم على أتقى البشرية وأزكى البرية محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن والاه أجمعين . أما بعد فمن نعم الله تعالى علينا التي لا تحصى ولا تعد أن قيَّض الله لهذه الصنعة (الإعلام) رجالاً شمروا عن ساعد الجد فنهضوا بها رغم ثقلها وأخذوا على أنفسهم العهود والمواثيق أن لا نبرح هذا المكان حتى نزاحم غيرنا بالمنافسة الشريفة أشد ما نجد ، ونعْبُرُ بأقلامنا إلى آفاق ٍ أرحب ، لننظر بعينٍ البصيرة وصدر رحب يقيل العثرة ، ولهذا نهيب بإخواننا في صحيفة “رفحاء اليوم” أن يضعوا هم هذه الرسالة نصب أعينهم لا يزيغوا عنها ولا يبغوا عنها حولا … والله الموفق لسواء السبيل .

الكاتب سعد مبارك الفديد
إن المتتبع لما يشهده العالم من تطور تكنولوجي مذهل يلاحظ وبوضوح هذه الثورة المعلوماتية الهائلة , فلا يكادى يمر يوم إلا ونجد إكتشافاً جديداً . وفي ظل الإنفتاح يحتاج المرء الى الحصول على المعلومة من مصادر موثوقة .
” رفحاء اليوم “ هي أحد هذه المصادر – هذا من وجهة نظري – فرغم عمرها القصير جداً – مقارنة بمثيلاتها – إلا أنها إستطاعت كسب ثقة القاريء من خلال حرصها على الحصول على الخبر من مصدره الحقيقي .
ختاماً . . أتقدم للزملاء القائمين على صحيفة ” رفحاء اليوم “ بأصدق التهاني بمناسبة مرور عام على تأسيسها متمنياً لهم المزيد من التقدم والتطور .

الكاتب فايز خالد
صحيفة “رفحاء اليوم” لها شخصية مستقلة عن بقية الصحف الالكترونية وذات طابع خاص وتهتم بالجانب الرفحاوي وكل مايدور بهذا البلد المبارك
وتغطي كل الأحداث بإحترافية تامة وتكون مع الحدث أول بأول ويبدع مراسلوها الرياضيين بتغطية المباريات كـ التحليل وتنزيل الاهداف وتختصر للجميع كل مايدور على الساحة ويشرفني أن أكون أحد كتابها وأتمنى لها الازدهار والاستمرار بالتفوق .

الكاتب سليمان شعيب
الأحبة في صحيفة ” رفحاء اليوم “ أبارك لكم مرور عام على تدشين صحيفتكم الغراء والتي هي بلا شك قبلة للرأي والرأي الآخر في رفحاء فقد أتحفتنا الصحيفة بكل جديد بحيادية مطلقة وتميز فريد . أتمنى لكم مزيداً من التقدم والإزدهار .

الكاتب متعب إبراهيم المسطح
صحيفة شقت طريقها نحو قلب وعقل المتلقي بكل إقتدار واستطاعت خلال فترة وجيزة من جذب المتابع لها بما تقدمه من طرح إعلامي متوازن وبما تتميز به من إستقطاب كتاب لهم ثقلهم الإعلامي , وكذلك إتاحة الفرصة لبعض المبدعين الجدد .
ستبقى ” رفحاء اليوم “ بما تحمله كلمة – رفحاء – من ماضي وتراث جميل , وبما يحمله – اليوم – من معاني . دعواتي للأخوان في ” رفحاء اليوم “ بحاضر مزدهر وتوفيق مستمر .

الكاتب محمد سالم المريغان
في البداية لايسعني إلا أن أشكر كل من يستحق الشكر والتقدير من أسرة ” رفحاء اليوم “ على مابذلوه من مجهود خرافي في تغطية الحدث ونقل الخبر وتحليل الوضع وتفسير الأمر خلال سنة مضت وكانت خير متصفح في عالم الصحافة المحلية والعربية .
وفي مطلع عام جديد نزف أحر التهاني والتبريكات على الأمتين العربية والإسلامية في مداد أعمارهم سنة وكل عام والجميع بخير .
اليوم ومن خلال ” رفحاء اليوم “ نحتفل جميعنا بمناسبة مرور عام كامل من تدشين الصحيفة لتمتد عام آخر من تواصل العطاء , وإيصال الصوت للمسؤول ونقل كل مايعود بالنفع للقارء . نحن نمثل الجسد الواحد في هذا الصرح الشامخ , أخوان إجتمعنا وسنظل كذلك مهما تباعدت المسافات لتكوين أسرة واحدة ممزوجة بالألفة والمحبة والأخاء . الكلام في هذه المناسبة كثير وأطرافه وفيره وقد لانصل الى إعطاءه المقدار الكافي . كل الشكر لجميع من ساهم في نهوض الصحيفة بشكل عام وإكمال مسيرة بناء تكلل بنجاح من عام مضى . شكراً ومن دون أن أذكر أسماء للأعزاء القائمين على ” رفحاء اليوم “ .
في الختام : مرت سنة والعين يعشقها السهر . . ومرت سنة والشوق توه مانمحى . . كل عام وأنتم للأمام سائرين .

الكاتب نايف مطر التومي
كثيرة هي الصحف الإلكترونية التي تهتم بأخبار المناطق والأحداث اليومية بشكل عام ولكن القليل منها فقط يحرص على المصداقية وثقة المتلقي ويكون هدفها الوحيد المصداقية فوق كل إعتبار . ولاتنظر الى عدد المشتركين أو عدد الزيارات للصحيفة .
” رفحاء اليوم “ واحدة من الصحف القلائل التي حرصت على المصداقية والتميز في نقل الخبر بأدق تفاصيله , كما حرصت على التنوع في الأخبار فأصبحت وبصدق شاملة ومتكاملة , ولم تكتفي بنقل الخبر وحسب فتعدت ذلك الى أنها تضعك في قلب الحدث ومابعده من خلال متابعته . شكراً للقائمين على ” رفحاء اليوم “ ونتمنى لهم مزيداً من التقدم والتفوق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب