انطلاق دورة الدوائر الحكومية لكرة القدم على كأس فرع الجامعة عصر اليوم

رفحاء اليوم ـ رفحاء

برعاية إعلامية من صحيفة ” رفحاء اليوم “ الإلكترونية تبدأ عصر اليوم السبت دورة الدوائر الحكومية لكرة القدم والتي يقوم بتنظيمها و الإشراف عليها وكالة عمادة شؤون الطلاب بفرع جامعة الحدود الشمالية برفحاء بمشاركة 16 فريقاً يمثلون الدوائر الحكومية بالمحافظة وهم : منسوبي فرع الجامعة و بلدية رفحاء و كهرباء رفحاء و مستشفى رفحاء و شرطة رفحاء و مرور رفحاء و الدوريات الأمنية و الدفاع المدني وسجون رفحاء و ثانوية رفحاء و ثانوية قتيبة و ثانوية الحسن البصري و ثانوية المغيرة و متوسطة رفحاء و متوسطة القدس و متوسطة الملك فيصل.

وقال الأستاذ سهل رغيلان الشرعان مدير وكالة شؤون الطلاب بفرع الجامعة بـ رفحاء والمشرف العام على الدورة أن البطولة ستكون بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة و ستقام مباريات البطولة على ملعب ( صدى الملاعب ) على أن تلعب مباراتان في اليوم بواقع أربعين دقيقة مقسمة على شوطين وستكون بداية المباراة الأولى في تمام الساعة 3:30 , وأهاب الشرعان على جميع الفرق بالتحلي بالأخلاق الرياضية و المنافسة الشريفة داخل الميدان وإظهار الدورة بالمظهر اللائق كما أكد على ضرورة أن يكون اللاعب من منسوبي الإدارة التي يلعب باسمها.

وسيكون اللقاء الإفتتاحي للبطولة عصر اليوم بين : الدفاع المدني و ثانوية المغيرة فيما سيجمع اللقاء الثاني دوريات الأمن بـ ثانوية قتيبة

ويسر أسرة تحرير صحيفة ” رفحاء اليوم “ أن تقدم شكرها لفرع جامعة الحدود الشمالية بـ رفحاء على هذه الثقة بتكليفها بتغطية مباريات الدورة سائلين الله تعالى أن نكون في محل ثقة القائمين على الجامعة وأن نخرج بتغطية مميزة تنال على رضاهم وعلى رضا وقبول القراء الكرام.

جدول مباريات الدورة ( الدور الأول ) :

الأحد 9 / 1

المباراة الأولى : شرطة رفحاء vs متوسطة رفحاء

المباراة الثانية : شركة الكهرباء vs بلدية رفحاء

الأثنين 10 / 1 راحة ( صيام يوم عاشوراء )

الثلاثاء 11 / 1

المباراة الأولى : سجون رفحاء vs متوسطة الملك فيصل

المباراة الثانية : المرور vs ثانوية الحسن البصري

السبت 15 / 1

المباراة الأولى : مستشفى رفحاء vs متوسطة القدس

المباراة الثانية :  منسوبي فرع الجامعة vs ثانوية رفحاء

4 تعليقات على: انطلاق دورة الدوائر الحكومية لكرة القدم على كأس فرع الجامعة عصر اليوم

  1. 1
    طالب جامعي

    موفقين ياصحيفة رفحاء اليوم . . ننتظر التغطية المميزة على أحر من الجمر . للجميع عفواً البطولة لفريق الجامعة والميدان يا حميدان .

  2. 2
    عبدالعزيز الشمري

    بالتوفيق للأخوان في الجامعة بتنظيم جميل لدورة الإدارات الحكومية والتي اعتقد بأنها ستكون قوية وحماسية كونها خروج المغلوب من مره واحده .
    بأنتظار تغطية مميزة من رفحاء اليوم لإحداث الدورة .

    البطولة بلا نقاش للشرطة .

  3. 3
    شرطي

    البطولة للشرطة
    لحد يتعب نفسه

  4. 4
    رجل مرور

    البطولة للدوريات والكأس لنا

    الميدان يا حميدان

    ستة صفر ههههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب