انطلاق بطولة OSN اليوم … والأخضر يواجه نيوزيلندا

رفحاء اليوممتابعات :تنطلق اليوم البطولة التي تنظمها شبكة OSN التلفزيونية بالتعاون مع الاتحاد السعودي والتي يشارك فيها منتخبات السعودية والإمارات ونيوزيلندا وجمهورية ترينيداد وتوباجو ، وستكون مباراة الافتتاح بين فريقي الإمارات و ترينيداد وتوباجو والمباراة الثانية السعودية مع نيوزيلندا .

وتنطلق المباراة الافتتاحية عند الـ6:45 مساء، فيما تقام الثانية في الـ9:15. وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب على أن يلتقي الفائزان في النهائي والخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع الاثنين المقبل. ويدير المباريات حكام من البحرين والسعودية هم: فهد المرداسي وفهد العريني وعبد العزيز الأسمري وفهد العمري وناصر مظفر وعبدالله الشلوي (السعودية) وجميل جمعة وعبدالشهيد عبدالأمير ونواف شاهين ومحمد جعفر (البحرين).

وعن البطولة، قال رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد “نحن على ثقة بأن الدورة الأولى من بطولة كأس OSN ستساهم بدور هام في تسليط الضوء على المواهب الواعدة في عالم كرة القدم، إضافة إلى ترسيخ مكانة السعودية كوجهة أولى في مجال أكثر الفعاليات الرياضية تميزاً”.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لـOSN ديفيد بوتوراك “البطولة تحية منا إلى هذه الرياضة العريقة وعشاقها حول العالم، ونشكر الاتحاد السعودي على دعمه الاستثنائي لمبادرتنا وتقديمه كافة التسهيلات لتنفيذها على أرض الواقع”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب