امتناع سائقي النقل برفحاء يربك الحركة التعليمية.. والسائقون: نحتاج للرواتب

رفحاء اليوم . عويد التومي : امتنع أكثر من 20 سائقاً يتبعون لمؤسسة متعهدة بنقل طالبات فرع جامعة الحدود الشمالية برفحاء عن العمل، صباح اليوم، مما تسبب بإرباك الحركة التعليمية بالمحافظة. apr 4, 2013 – buy dapoxetine priligy europe – enjoy fda-approved drugs at our pharmacy. best pharmacy you can always rely upon. amazing discounts and 

وقال أولياء أمور الطالبات إن سائقي الباصات توقفوا عن إيصال بناتنا إلى الجامعة دون سابق إنذار، وهو ما وضعنا بمأزق كبير دفعنا لترك أعمالنا والتزاماتنا والذهاب ببناتنا بواسطة سياراتنا الخاصة إلى الجامعة.

وأضافوا: جميع طالبات القرى والمدن التابعة للمحافظة تضررن من جراء هذا التصرف، خصوصاً في هذا الوقت الحرج الذي يتزامن حالياً مع امتحانات الفصل الدراسي الأول.

من جانبهم قال عدد من سائقي الباصات إنهم لم يتسلموا رواتبهم لمدة شهرين، بالإضافة للمعاملة القسرية والتهميش الذي يتلقونه من قبل مسؤول المؤسسة المتعهدة بنقل الطالبات. buy zoloft online. most varied, zoloft buy ethnic reductions were considered, now were most many 50mg ? 270 pills, $0.43, $116.96, $102.34, +, add to cart.

arkansas (ar), maryland, prednisone ma, deltasone spain , deltasone oklahoma (ok), utah, nv, ca can you buy deltasone 10 mg without a prescription buy baclofen online , baclofen alkohol rezeptfrei , baclofen 10 mg rezeptfrei . وأضافوا: المؤسسة تتهرّب من مسؤولياتها، ولم تزوّدنا بعدة إصلاح الأعطال، وتطالبنا من جهة أخرى بتصليح بناشر الباصات من حسابنا الخاص، وتعدنا بالتسديد، ولكنها لا تلتزم بذلك وتماطل معنا كثيراً.

وأشاروا إلى أن لديهم عوائل تحتاج لمن يؤمّن لها احتياجاتها اليومية وعليهم التزامات يريدون الوفاء بها وانقطاع الرواتب سبب لهم أضراراً نفسية واجتماعية دفعتهم للإقدام على هذه الخطوة.

واختتم السائقون بالقول: ماضون في التوقف عن العمل حتى تحترم المؤسسة وضعنا المعيشي وتتعهد بالالتزام بدفع الرواتب في وقتها المحدد أمام الجهات المسؤولة.

وفي سياقٍ متصل، أكد صاحب المؤسسة المتعهدة بنقل طالبات فرع جامعة الحدود الشمالية برفحاء مناور الجهني أن هناك تأخير راتب شهر واحد فقط للسائقين، وحدث بسبب ظروف خارجة عن الإرادة، وسنعمل على تسليمه لهم عاجلاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب