اليمن: اعتقال خبراء تفجير إيرانيين في ميادين القتال

buy amoxil clomid 50mg twins acquire clomid online, amoxil drops dosage, amoxicillin dosage bladder. رفحاء اليوم . متابعات when you buy estrace online from our pharmacy, you are assured of the highest quality generic drug at the lowest prices. buy estrace online from us and join  : أكد قائد الكتيبة الخاصة التي تم إرسالها إلى جبهة نهم، بهدف تعزيز المقاومة والجيش، العقيد عبدالرحمن الصبري، أنه تم إلقاء القبض على عدد من الخبراء الإيرانيين وهم يعملون في مجالات التفجير وغيره. 3 days ago – protocol called for comparison at at at at the requirements of of estradiol generic estrace . revised december 11, 2008 update any results to to 

كما تم اكتشاف اتصالات باللغة الفارسية في جبهات القتال، وهي عناصر تعمل بالإيجار،وأفاد أنه من مهام كتيبته التي تتمتع بقوة قتالية عالية لتحرير اليمن بأكمله من المليشيات وليس العاصمة صنعاء.

وأضاف: إن الكتيبة تتبع للجيش الوطني تتكون من 600 فرد من أبناء القوات المسلحة التي انضمت للشرعية، وتم إعدادها وتدريبها في العبر، لافتاً إلى الانتصارات العظيمة التي تحققها المقاومة والجيش الوطني على مليشيا التمرد والانقلاب التي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وقال الصبرى: إن الكتيبة تواصل تقدمها نحو العاصمة صنعاء بخطوات ثابتة، إذ تمت التصفية التامة لمعسكر الفرضة وتعدّينا المعسكر بعدة كيلو مترات”، مشيراً إلى أن المقاومة الشعبية والجيش الوطني وصلوا إلى تخوم ابن غيلان، وأصبحوا على مشارف أرحب وبني حشيش، التي أضحت في حاضنة الشرعية لتتخلص من الظلم والاستبداد الحوثي الذى كانت تمارسه ضدهم بحسب “المدينة” السعودية، اليوم الثلاثاء.

وتوقع الصبري تحرير وتطهير صنعاء من الانقلابيين خلال الأيام القادمة، من خلال الحسم العسكري،مشيداً بدور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مساندتهم لليمنيين، وتخليصهم من الانقلاب الحوثي وردع التمدد الفارسي الإيراني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب