الهيئة لأعضائها الميدانيين: لا يحق لكم بدل طبيعة العمل

  • زيارات : 243
  • بتاريخ : 19-ديسمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رفضت رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر صرف 20 في المائة كبدل طبيعة عمل لأعضاء الهيئة في كافة مناطق المملكة، وذلك من خلال خطاب أوضحت فيه أن عددا من الأعضاء رفعوا خطابات للرئيس العام الدكتور عبداللطيف آل الشيخ يطلبون فيها صرف 20 في المائة كبدل ميدان، وبينت في ذات الخطاب أن شاغلي وظيفة عضو غير مشمولين بنظام بدل طبيعة عمل في نظام الخدمة المدنية. وجاء الخطاب بتوقيع مدير شؤون الموظفين بالرئاسة خالد القروني.

وبحسب مصادر فإن أعضاء الهيئة طالبوا ببدل ميدان أسوة بزملائهم الميدانيين في الإدارات الحكومية الأخرى مثل الشرطة والصحة وموظفي البلديات والدفاع المدني، موضحين أن نظام الخدمة المدنية نص على استحقاق الموظف ببدل طبيعة عمل، مستغربين حرمانهم من بدل طبيعة عمل رغم أن نظام الخدمة المدنية يسمح بذلك.

من جهة أخرى، طالب أعضاء هيئة البقيع في المدينة المنورة، ببدل عدوى نظرا لعملهم داخل المقبرة أسوة بزملائهم العاملين من إدارتي الشرطة والبلدية، مشيرين إلى أنهم رفعوا طلبا بذلك لرئاسة الهيئة متأملين قبول طلبهم نظرا لما يتعرضون له من معاناة وغبار في الموقع يؤثر على الصحة العامة.

يذكر أن الرئاسة سبق أن أصدرت مؤخرا عددا من التعاميم الخاصة بالأعضاء الميدانيين، تراوحت ما بين منعهم من الاحتساب أثناء تمتعهم بإجازاتهم الأسبوعية والسنوية وإلزامهم بتمتعهم برصيدهم من الإجازات وأخذ تواقيعهم على الالتزام بمنع المطاردات ومنع الأعضاء الميدانيين من تفتيش جولات المقبوض عليهم في غير حالة التلبس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب