الهيئة تطيح بشقيقين في خلوة محرمة مع خادمة استقدماها واستغلاها جنسياً 6 أشهر

  • زيارات : 404
  • بتاريخ : 10-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة “أحد رفيدة” من القبض على شخصين في خلوة محرمة مع سيدة عربية داخل شقة تقع في سكن عزاب.
وتأتي تفاصيل الحادثة أن معلومات وردت لرجال الهيئة عن اختلاء شقيقين بسيدة عربية داخل شقة في سكن عزاب “تعود ملكيته لأحد الشقيقين”، حيث قام رجال الهيئة بمتابعة الموقع وتأكدوا من صحة المعلومات، وبعد أن أخذوا أذنًا رسميًا قاموا بمداهمة الشقة، حيث تم القبض على أحد الشقيقين مع السيدة داخل الشقة فيما كان الشقيق الآخر يجلب طعام العشاء، فتم عمل كمين له أثناء دخوله الشقة والقبض عليه، وقد عثروا بحوزته على قارورة من العرق المسكر.
وتشير معلومات أن السيدة أوضحت خلال التحقيقات الأولية أنها قدمت إلى البلاد للعمل كخادمة منزلية لدى كفيلها- وهو أحد المقبوض عليهما-، واستغل كفالته لها وقام بإسكانها في شقة داخل سكن للعزاب الذي تعود ملكيته له وأخذ في إشباع نزواته من خلال التردد على تلك الشقة مع شقيقه بعد أن تعرّض لمشاكل أسرية مع زوجته أدت إلى انفصالهما.
وأشارت السيدة إلى أنها على هذا الحال منذ 6 شهور، وقد قام رجال الهيئة بتحرير محضر بالواقعة وتحويل المقبوض عليهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب