الهيئة تستعين بـ 6 جهات حكومية لمنع الاحتفال بـ”رأس السنة”

  • زيارات : 64
  • بتاريخ : 20-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

mar 10, 2014 – top offers fluoxetine online http://infomednow.com/?q= fluoxetine click purchase fluoxetine uk delivery fluoxetine on sale cheap online

رفحاء اليوم . متابعات : 5 days ago – baclofen dosage for alcoholism buy cheap estrace right now >> enter here! order estrace :: buy cheap estrace pills online. buy estrace online related keys: estrace cream order buy baclofen 200 baclofen india how to by baclofen online baclofen pump problems baclofen side effects uk   استعانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة، بست جهات حكومية لمحاربة مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية، لاسيما توزيع بطاقات المعايدة وتعليق الزينة، ونصب شجرة الميلاد وبيعها في عدد من المكتبات والمراكز والمحال التجارية .

واشتملت الجهات التي تمت مخاطبتها للاستعانة بها  لرصد تلك المظاهر على كل من: وزارة التجارة والصناعة، وفرع الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد، والشؤون الصحية، و«الغرفة التجارية»، والأمانة، والشرطة .

من جانبها، طالبت محافظة جدة، استنادًا إلى خطاب تلقته من “هيئة جدة” في تعميم وجهته إلى الجهات الست  بـ”التحوط من قيام بعض المستشفيات والفنادق والمستوصفات والشركات إقامة حفلات أعياد “الكريسماس”، ورأس السنة الميلادية”.

كما طلبت منها “الإفادة عن أي مؤشرات أو مظاهر تبين وجود تلك الاحتفالات داخل المنشآت”.

وتشمل الجهات التي خاطبتها محافظة جدة للمشاركة مع «الأمر بالمعروف» في رصد مظاهر ما قبل الاحتفال ومؤشراته، كلًامن: وزارة التجارة والصناعة، وفرع الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد، والشؤون الصحية، و«الغرفة التجارية»، والأمانة، والشرطة.

وأشارت “هيئة الأمر بالمعروف” في جدة إلى وجود “عاملين في المنشآت والفنادق والشركات والمستشفيات يقومون بإظهار الاحتفال بالسنة الميلادية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب