الهيئة تخترق 9 آلاف حساب إباحي على تويتر وتكشف عن حفلات ماجنة

  • زيارات : 214
  • بتاريخ : 28-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال مصدر موثوق  بأن عدداً من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر نجحوا بالتعاون مع عدد من المخترقين الأخلاقيين خلال الفترة الماضية بالإطاحة بنحو 9 آلاف حساب إباحي على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، والقبض على القائمين عليها.
وأوضح عدد من أعضاء الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر والمشرفين على حساب قناة المجتمع السعودي المتخصص بنشر معلومات الهيئة بأن الحساب ساهم في إحباط عدد من الحفلات الماجنة، والتي يتم التنسيق لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في عدد من المناطق.
وبينت بأن الحملات الميدانية التي يقوم بها الأعضاء نجحت في الكشف عن الكثير من الحفلات الماجنة، ومصانع الخمور وشقق خصصت للدعارة يديرها وافدين ومواطنين، والرفع بها لمراكز الهيئة والجهات الأمنية المختصة.
وأفادوا إلى أنهم كرجال هيئة رسميين يُحاربون الشذوذ والدعارة ومصانع الخمور ومروجيها منذ 8 سنوات، مشيرين إلى أنهم يمتلكون فريقاً من المُخترقين الأخلاقيين مختص في ايقاف حسابات الشذوذ والدعارة في “تويتر”، و”الفيسبوك”، و”الكيك”، و” الأنستقرام”، وكذلك عدة مواقع إباحية وحسابات تستهدف الوطن.
وبينوا بأنهم حجبوا بالتعاون مع هيئة الأتصالات 121 فيديو إباحي وفيديوهات قام بنشرها المبتزون لفتيات وشباب بعد ابتزازهم والكشف عن معلومات المبتزين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب