“الهيئة”تطالب منسوبيها بالرفق واللين في التعامل مع الجمهور

  • زيارات : 53
  • بتاريخ : 19-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

estradiol pills online estradiol cream australia generic diovan ranbaxy estradiolo estradiol over 6000 estradiol no prescription needed buy estrace online sale 

رفحاء اليوم . متابعات : عززت إدارة التوعية والتوجيه بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض، الزيارات التوعوية لمنسوبيها للتشديد على أهمية استخدام أسلوب الرفق واللين في التعامل مع الجمهور.

ووفقاً للمصادر فإن الزيارات التوعوية استهدفت جميع مراكز مدينة الرياض، حيث شملت 44 مركزا، وذلك لمناقشة ما قد يُشكل على الأعضاء من أمور شرعية ونظامية، حيث قام بعض المشايخ والمرشدين من منسوبي الهيئة بزيارات مجدولة على الهيئات والمراكز.

وشددت اللقاءات على ضرورة التقيد بالتعليمات الشرعية والأنظمة المرعية في العمل الميداني وبيان واجبات وأخلاق عضو الهيئة الميداني والحرص على الرفق واللين في التعامل مع الجمهور، إضافة إلى أهمية تعزيز شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجتمع وتقوية الجانب الإيماني والشرعي لدى عضو الهيئة.

oct 29, 2013 – buy generic baclofen 10 mg or 25 mg. our store provides for you cheap baclofen with the delivery. it is very convenient with our service to get 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب