الهيئات للصحة: جنبوا فعالياتكم الاختلاط

  • زيارات : 74
  • بتاريخ : 19-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . zoloft related keys: buy sertraline online canada cheap generic zoloft buy zoloft pfizer cheap zoloft where to buy zoloft online buy zoloft online australia sertraline متابعات : baclofen street price . buy baclofen online uk fast & guaranteed worldwide delivery discount on reorders cheap prices for baclofen rebate on reorders طالبت الرئاسة العامة لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بتجنيب الفعاليات التي تنظمها وزارة الصحة الاختلاطَ بين الرجال والنساء، وضرورة منع الاختلاط في الدورات والندوات والمحاضرات، بعد أن لاحظت عدم فصل النساء عن الرجال في بعض هذه الفعاليات.

وتلقت الشؤون الصحية بنجران نسخة من التعميم الذي تضمن هذه الملاحظة التي تخالف الأوامر في هذا الخصوص، وتمنع أي عمل يؤدي بالمرأة إلى الاختلاط، سواء كانت سعودية أو غير سعودية.

من جهته، وجه المدير العام للشؤون الصحية في منطقة نجران الصيدلي صالح سعد المؤنس -تلقت إدارته نسخة من التعميم- جميع مستشفيات المنطقة بتطبيق تعليمات الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذا الخصوص، والتنسيق مع إدارة التوعية الدينية في الشؤون الصحية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب