الهوس بـ”الماسونية” يختلق أزمة بين “التجارة” ومغردين

  • زيارات : 230
  • بتاريخ : 30-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : طالب عدد من مغردي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وزارة التجارة والصناعة بتشكيل لجنة استشارية من المختصين لتقييم الأمور المخالفة للشريعة الإسلامية.

وشهد “تويتر” الخميس (30 يوليو2015) موجة جدل واسعة، إثر ضبط وزارة التجارة والصناعة لبعض الملابس التي وصفتها بأنها “مخالفة للشريعة الإسلامية” لطلب إحدى المغردات، حيث أجمع عدد كبير من المعلقين على تغريدة “التجارة”، التي أعلنت فيها ضبط الملابس، أن الصور المرسومة عليها لا تخالف الشريعة، ولا تستدعي إغلاق المتجر الذي باعها.

وقال المغرد خالد: “هذا ليس شعار الماسونية أين المثلث؟ هذه مجرد عيون”، بينما أضاف فارس السالمي الهذلي: “الحين كل عين صارت عين ماسونية! عقلي وداعتك يا كريم”.

وانتقدت سارة تعامل الوزارة مع بلاغ المغردة قائلة “مدحناهم صاروا عالفاضي والمليان مشتطين عالمحلات”.

ورأى وليد الزهير أنه: “وكل ما اشتكى أحد ورمى كلمة سمعتوه؟ عيب والله عيب، يفترض لكم دور توعوي مع الدور التجاري”.

وأشار ياسر العمودي إلى أن: “الوزارة محتاجة لجنة استشارية من المتخصصين، للبتّ في هذه الأمور.. المرسوم على القميص لا يرمز لأي أفكار منحرفة!”.

وكانت منال الشعيبي، قد غردت -لحساب وزارة التجارة والصناعة بتويتر- قائلة “محل oxxo فرع النخيل مول، يعرض تي شيرت عليها شعار الماسونية”، مرفقة صورة تدعم ما تقوله. ليأتيها الرد من الوزارة بالقول: “نشكرك لتعاونك معنا، تم مباشرة البلاغ من قبل مراقبي الوزارة، وتم ضبط الملابس المخالفة للعقيدة الإسلامية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب