الهلال يواجه نجران من دون الدوليين والأجانب

رفحاء اليوم . متابعات : أدى لاعبو الهلال مساء الجمعة تدريباتهم الاعتيادية، وسط مشاركة لاعب الوسط محمد الشلهوب إلى جانب زميله سالم الدوسري بعد تعافيه من نزلة البرد التي منعته من التواجد في تدريبات الفريق مساء أمس، في حين اقتصر تدريب المحترف البرازيلي تياجو نيفيز على الجري حول الملعب، وأداء عدد من التدريبات البدنية في صالة الحديد بمقر النادي، فيما واصل الرباعي محمد الواكد، سلطان البيشي، عبداللطيف الغنّام ويحيى المسلّم برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقًا.

وفرض مدرب الهلال ريجي أداء حصتين تدريبيتين السبت على فترتين، إذ سيؤدي الفريق حصته التدريبية الأولى في الفترة الصباحية، فيما سيؤدي حصته الثانية عند الساعة الـ06:30 مساءً.

كما اعتمد ريجي على قائمة جديدة لمباراة نجران في دوري (عبداللطيف جميل) الجمعة المقبل في الرياض مستبعدا اللاعبين العائدين من المنتخب في التاسع من سبتمبر الحالي الى جانب المصاب سالم الدوسري المصاب والثنائي الاجنبي الكوري الجنوبي كواك والروماني بنتيلي الذين سيتم إعدادهم لمواجهة العين الاماراتي الثلاثاء 16 سبتمبر في الرياض، وسيكون لاعبا الوسط محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام ضمن القائمة الاحتياطية والزج بهم في جزء معين من مواجهة نجران للتأكد من جاهزيتهما بعد انتهاء مراحل علاجهما.

ورصدت الإدارة الهلالية مكافأة ضخمة لكل لاعب في حال تخطي مباراة دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين والوصول إلى المباراة النهائية.

من جهة ثانية تسعى الإدارة الهلالية من خلال الاجتماع مع إدارة استاد الملك فهد الجديدة والشركة المشغلة لوضع الترتيبات لمواجهة العين لتلافي المشاكل التي حدثت في مواجهة السد القطري وأضرت بالجماهير وسيضم الاجتماع الإمين المساعد فهد الحميدي ومدير الاستاد خالد العقيل منتصف الأسبوع المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب