الهلال يواجه بايرن ميونخ الألماني ودياً في 17 يناير

رفحاء اليوم . متابعات : يخوض فريق الهلال السعودي مواجهة ودية من العيار الثقيل مع نادي بايرن ميونخ الألماني في الـ17 من يناير الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

ويأتي هذا اللقاء الكروي المنتظر وفق رغبة الفريقين ، إضافة لتلبية رغبات المشجعين في المملكة بمشاهدة أحد أفضل الفرق الكروية في العالم , حيث تأتي هذه المواجهة الودية القوية خلال فترة التوقف الحالية، وضمن تحضيرات الهلال لخوض منافسات الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين وما تبقى من منافسات الموسم الكروي السعودي .

وتأتي هذه المباراة مبادرة رياضية تتبناها مجموعة فولكس واجن السعودية أحد رعاة النادي كجزء من دعمها المتواصل للفعاليات الرياضية، وإشعال روح التشجيع الهادف لدى الجماهير الرياضية في المملكة ، لتكون هذه المبادرة ضمن عدد قادم من الفعاليات الرياضية التي تعتزم المجموعة تقديمها خلال 2015م.

وبهذه المناسبة عبر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن سعادتهم بهذه المواجهة التي ستجمعهم مع أحد أعرق الأندية الألمانية ذات السمعة والتاريخ الكبيرين التي ستسهم بتحويل رياضة كرة القدم لواقع ممتع في السعودية .

فيما قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن السعودية، المهندس عمر الماضي: “مواجهة الهلال مع بايرن ميونخ هي إحدى مفاجئاتنا للجمهور الرياضي السعودي الذي نراه دائما يقف خلف فريقه ليكون عاملاً مساعداً للنجاح ودافعاً للفوز ، حيث أن سياستنا هي المساهمة في نشر ثقافة الرياضة من خلال مواجهات ودية كبيرة كهذه المواجهة التي تجمع بين فريقين كبيرين في القارتين الآسيوية والأوروبية , التي ستكون انعكاسا لقوة الرياضة في المملكة العربية السعودية وألمانيا”.

وتابع : ” نتطلع لمشاهدة مباراة شيقة وأجواء جميلة من خلال لقاء الفريقين , بالإضافة للعديد من الفعاليات التي سيتم تنظيمها في الملعب يوم المباراة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب