الهلال يواجه الزمالك وبايرن ميونيخ في مباريات وديه

رفحاء اليوم . متابعات : حدد الجهاز الفني بنادي الهلال موعد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في فترة التوقف الحالية، إثر مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا، ويهدف الجهاز الفني بذلك إلى استمرار الفريق في جو المباريات، حيث تقرر أن يلعب مباراتين مع فرق قوية، وستكون أولى التجارب الودية أمام فريق الزمالك المصري في 13 يناير، بعدها يلعب مع فريق بايرن ميونيخ الألماني يوم 17 يناير.

من جانب آخر، نفت الإدارة الشبابية ما يتناقله الإعلام الرياضي هذه الأيام عن انتقال لاعب الشباب حسن معاذ إلى الفريق الهلالي في الفترة الشتوية، وتعمل الإدارة الهلالية جاهدة في فترة التوقف على تدعيم الفريق بلاعبين مميزين، خصوصا في خط الهجوم الذي أصبح الفريق يعاني منه، بعد إصابة القائد ياسر القحطاني، وإيقاف ناصر الشمراني من قبل الاتحاد الآسيوي، والفريق مقبل خلال الفترة القادمة على استحقاقات مهمة محلية وآسيوية.

وعلى صعيد آخر دخلت إدارة نادي الهلال في مفاوضات مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي مصطفى المالي ياتاباري “28 عاما” الذي يلعب في مركز الهجوم، وذلك عن طريق زوجة المدير الفني للهلال آنا ماريا التي خاطبت النادي التركي للظفر بخدمات اللاعب والتعاقد معه لمدة موسم لصالح الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وطلب فريق طرابزون التركي مبلغ ثلاثة ملايين يورو سنويا مقابل انتقال اللاعب، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة حسم الأمر من خلال انتقال اللاعب من عدمه، حيث وضعت الإدارة الهلالية أكثر من مهاجم بديلا للتعاقد معهم في حال تعثر صفقة ياتاباري.

ويأتي سعي الهلال للتعاقد مع مهاجم الفريق التركي بعد إصابة قائد الفريق ومهاجمه ياسر القحطاني، وفي ظل إيقاف المهاجم ناصر الشمراني ثماني مباريات في دوري أبطال آسيا 2015.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب