الهلال ينذر رابطة جماهيره لوقف “العقوبات”

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر أن إدارة نادي الهلال، وجهت عن طريق الأمانة العامة للنادي لفت نظر لمجلس الجمهور الهلالي ورابطة مشجعيه، لعدم تكرار العبارات المسيئة، وعدم الرد بالمثل إذا كان جمهور المنافس هو من يبدأ تلك العبارات، وذلك بعدما تضرر الهلال من قرار لجنة الانضباط الأخير الذي قضى بتغريم النادي ومعاقبته بلعب مباراة على أرضه دون جماهير.
وحذرت الإدارة رابطة النادي بالحسم من المرتبات في حال تكرار هذا الأمر.
وجاء لفت النظر الذي وجهته الإدارة على الرغم من قناعتها بعدم صدور عبارات مسيئة من جماهير الهلال، لكنها حرصت على هذه الخطوة لتجنب ردة الفعل العكسية في لقاءات الهلال والاتحاد المقبلة ما قد يزيد العقوبات الانضباطية على النادي. ميدانياً، أدى الفريق الكروي الأول تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية، حيث اشتملت الحصة الصباحية على تدريبات لياقية وبدنية في النادي الصحي، فيما تركز المران المسائي على الجوانب الفنية تخللتها تطبيقات تكتيكية اختتمها المدرب سامي الجابر بتدريبات خاصة على تنظيم الهجمات وكيفية إنهائها بالشكل الصحيح، إضافة إلى بعض التمارين على الكرات العرضية.
من جانبهم، أجرى الثلاثي البرازيلي تياجو نيفيز وعبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري تدريباتهم في النادي الصحي بمقر النادي، فيما شارك محمد الشلهوب في التمرين الجماعي بعد أن تغيب عن مران السبت لشعوره بكدمة خفيفة في مفصل القدم.كما شهدت التدريبات مشاركة المحترف المغربي عادل هرماش بعد أن وصل إلى الرياض في وقت متأخر من مساء السبت.
من جهة أخرى، منح مدرب أولمبي الهلال رينارد ستامب إجازة ثلاثة أيام للاعبي الأولمبي بعد مباراتهم الودية أول من أمس مع الحمادة (صفر/2) على أن يعاودوا تدريباتهم عصر الأربعاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب