الهلال يلاقي الشباب ودياً

رفحاء اليوم . متابعات : ينتظر أن يلتقي الهلال نظيره الشباب ودياً يوم الثلثاء 23 تموز (يوليو) الجاري بعد اتفاق إدارتي الناديين على تفاصيل المباراة المنتظر إقامتها على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بحسب ما أكده المركز الإعلامي لنادي الهلال.

وعلى الصعيد الفني واصل لاعبو الهلال أمس (الخميس) تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية في اليوم الـ14 من المعسكر التحضيري في النمسا، وركزت الحصة الصباحية على النواحي الللياقية والبدنية بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات التحمل وسط مشاركة اللاعبين كافة بمن فيهم الثلاثي ماجد المرشدي ويوسف السالم وياسر القحطاني، فيما تركّز التدريب المسائي على الجوانب التكتيكية، تخللته تدريبات على التسلم والتسليم والاستحواذ، اختتمه مدرب الفريق سامي الجابر بمناورة على ثلثي الملعب، لم يشارك خلالها القحطاني الذي أدى تدريبات لياقية في الجزء الأخير من التدريب.

من جانب آخر، غادر اللاعب عبدالعزيز الدوسري صباح اليوم برفقة طبيب الفريق إلى مدينة ليون الفرنسية لإجراء كشف نهائي أمس واليوم الجمعة للاطمئنان على موضع الجراحة التي أجراها في الأوردة الدموية بالساق، قبل الانضمام لتدريبات الفريق الجماعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب