الهلال يطلب الكسار ويصرف النظر عن النجعي

رفحاء اليوم . متابعات : أشارت مصادر إلى أن نادي الهلال صرف النظر عن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي منصور النجعي بعد تصريحات رئيس ناديه فهد المدلج التي أكد فيها أن الهلال حاول تشتيت ذهن اللاعب عندما أرسل خطابا يطلب خدماته قبل مباراة الفريقين أول من أمس، مما دفع الهلاليين لسحب العرض، وتوجيه بوصلتهم إلى حارس الرائد أحمد الكسار وقاموا بتقديم طلب رسمي لكسب اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن إدارة الرائد اشترطت مقابل ذلك إعارة الحارس فايز السبيعي إلى نهاية الموسم ودفع مبلغ 4 ملايين ريال، وهو ما رفضه الهلاليون لحاجتهم إلى حارس ثالث، والبحث عن صيغة أخرى في مفاوضاتهم مع النادي القصيمي، مشترطين أن يكون للهلال الحق بشراء عقد الكسار بعد نهاية فترة إعارته.
من جهته، أوضح نائب رئيس الهلال محمد الحميداني أن المحترف البرازيلي رودريجيو جونيور باولا سيلفا “ديجا” سيصل الرياض صباح اليوم، ويجري فور وصوله فحوصات طبية، وسينضم إلى تدريبات الفريق حال اجتيازه للفحص، ليكون ضمن خيارات المدرب سامي الجابر في مباراة الاتحاد الخميس المقبل بالشرائع في قمة الجولة الـ17 لدوري عبداللطيف جميل.
وحول الحارس الموقوف خالد شراحيلي وإمكانية عودته قال الحميداني “قمنا بتعيين محاميين أحدهما فرنسي والآخر إيطالي للمرافعة عن شراحيلي في جلسة الاستئناف بحكم خبرتهما في قضايا مشابهة لقضية شراحيلي، واللاعب مستمر معنا في التدريبات اليومية، ونحن بانتظار بت المحكمة الدولية في القضية التي تأجلت من نوفمبر الماضي، ولا نملك شيئا في هذا الأمر سوى انتظار موعد الجلسة وما ستؤول إليها قراراتها”.
ونفى الحميدانـي مـا تردد أخيرا عن وعـود عـدد من أعضاء الشرف بتقديم مكافآت مالية ضخمة للنهضة في حال عرقلتهم للنصر بالفوز، مبينا أن الهلال لا يعرف هذه الأساليب ومهمته داخل أرض الملعب فقط”.
ميدانياً، عاود الفريق عصر أمس تدريباته بعد الفوز على الفيصلي، استعدادا لمباراة الاتحاد، حيث جاءت التدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في المباراة، في حين قام البقية بإجراء مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب