الهلال يخطف الصدارة مؤقتاً والأهلي والشباب يتخمان شباك الشعلة ونجران بخماسيات وعنابي سدير يُسقط النمور

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تصدر الهلال فرق الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مؤقتاً بـ 16نقطة بعد فوزه على التعاون 2 -1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في افتتاح منافسات الجولة السابعة للمسابقة .
تقدم الهلال عن طريق محترفه البرازيلي تياجو نيفيز من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 61 وعادل للتعاون محترفه الفرنسي بول ايفولو في الدقيقة 76 وأضاف ياسر القحطاني الهدف الثاني للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 82 ليتجمد رصيد التعاون عند 9 نقاط.
وتغلب الشباب على نجران 5 ـ 1 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .
سجل أهداف الشباب نايف هزازي وحسن معاذ وسياف البيشي والكولومبي ماكنيلي توريس ومهند عسيري في الدقائق 2 , 23 , 40 ,60 , 87 فيما سجل هدف نجران أحمد السهيل في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 14 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد نجران عند 12 نقطة في المركز الخامس .
كما تغلب الأهلي على الشعلة 5 – 2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب النادي الأهلي في محافظة جدة.
سجل للأهلي محترفه العراقي يونس محمود في الدقيقة 13 ،ومصطفى بصاص ( هدفين ) في الدقيقتين 28 , 33 ،ومعتز الموسى في الدقيقة 62 والبرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة 72 فيما سجل هدفي الشعلة محترفه المالي لاسانا فالي من ركلة جزاء في الدقيقة 60 ومحمد مصطفى في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع ليرتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الشعلة عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر والأخير .
وكان حكم اللقاء قد أبعد لاعب الأهلي علي الزبيدي وحارس مرماه عبدالله المعيوف بالبطاقة الحمراء.
وتغلب الفيصلي على الاتحاد 3 ـ 0 على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.
سجل أهداف الفيصلي منصور حمزي في الدقيقة الثانية ومحترفه الأردني خليل بني عطية ( هدفين ) في الدقيقتين 32 , 74 ليترفع رصيد الفيصلي إلى 8 نقاط وتجمد رصيد الاتحاد عند 10 نقاط في المركز السادس .
وتستكمل غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي النصر والفتح على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، ويتواجه الاتفاق والنهضة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، ويستضيف الرائد نظيره العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب