الهلال يحسم «ديربي المطر» بثنائية سالم وإدواردو

رفحاء اليوم . متابعات : حسم الهلال مواجهة الديربي أمام غريمه النصر بهدفين مقابل هدف، ضمن افتتاح الجولة السابعة (المؤجلة) من دوري عبداللطيف جميل والتي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

بدأت المواجهة بضغط نصراوي وتصدت العارضة لكرة حسين عبدالغني، تبعتها فرصة أخرى للسهلاوي لكنه تعامل معها دون تركيز، قبل أن يفاجيء سالم الدوسري الجميع ويفتتح باب التسجيل للهلال بعد كره عرضيه من البريك إلى البرازيلي إداواردو الذي جهزها لسالم الدوسري ليضعها على يمين حارس النصر شيعان (26) . وفي الوقت بدل الضائع تمكن محمد السهلاوي من تعديل النتيجة للنصر من ركلة جزاء بعد أن تمت عرقلته من قبل سعود كريري داخل منطقة الجزاء .

وفي الشوط الثاني تمكن كارلوس إدواردو من إضافة الهدف الثاني للهلال (72) بعد تمريره من مواطنه ألميدا رواغ معها مدافع النصر عمر هوساوي وليضعها في شباك الحارس عبدالله العنزي الذي دخل بديلا بعد إصابة حسين شيعان .

2 days ago – teaspoon of prescription buy estrace cream per month month and. cheap isoniazid no prescription leading to refrigerate the chiropractor. cheapest prices pharmacy. cheap dapoxetine online . next day delivery, tadalafil with dapoxetine online.

وبهذه النتيجة ينهي الهلال الدور الأول برصيد 33 نقطة متساويا مع الأهلي في الصدارة، فيما تلقى النصر خسارته الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم وبقي سادسا برصيد 18 نقطة .

get quality medication online: buy baclofen uk the lowest prices on the net! erection packs no prescription required, guaranteed fast worldwide delivery, 24 /7

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب