الهلال يجتاح الشباب بالثلاثة في قمة الرياض والأهلي والإتحاد يتغلبان على الفيصلي والوحدة ( مرفق فيديو الأهداف )

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب فريق الهلال على نظيره الشباب بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في ختام الجولة السابعة ذهابا لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم ، وذلك على ملعب أستاد الملك فهد الدولي بالرياض .
وسجل أهداف الهلال اللاعبين عادل هرماش في الدقيقة 44 ، وويسلي لويز دا سيلفا في الدقيقة 51 ، وياسر القحطاني في الدقيقة 90 .
وعلى ملعب أستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة تغلب فريق الإتحاد على منافسة الوحدة بهدف دون مقابل ، ضمن الجولة ذاتها ، حيث سجل هدف الإتحاد اللاعب محمد بو سبعان في الدقيقة 35 .
أما اللقاء الذي جمع فريقي الأهلي والفيصلي على أستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، فانتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن الجولة ذاتها .
وسجل أهداف الأهلي اللاعبين دييجو موراليس بضربة الجزاء في الدقيقة 9 ، وعماد الحوسني في الدقيقة 40 ، ومنصور الحربي في الدقيقة 74 .
ومع نهاية الجولة يستمر الفتح في صدارة الفرق ب19 نقطة ، والهلال في المركز الثاني ب14 نقطة ،بفارق الأهداف عن الإتحاد الثالث ، والشباب رابعا ب13 نقطة ، والأهلي في المركز الخامس ب11 نقطة ، والنصر سادساً ب10 نقاط بفارق الأهداف عن الرائد السابع ، ونجران الثامن ، والشعلة في المركز التاسع ب9 نقاط ، وهجر عاشراً ب6 نقاط بفارق الأهداف عن الاتفاق الحادي عشر ، والتعاون في الثاني عشر ب3 نقاط ، وجاء الفيصلي في المركز الثالث عشر بنقطتين ، والوحدة في المركز الرابع عشر والأخير بنقطة واحدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب