الهلال يتكفل بزواج مشجع (معاق) ويقيم حفل زفافه في النادي

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن الأستاذ سعود السبيعي عضو مجلس إدارة نادي الهلال ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي تكفل نادي الهلال بزواج المشجع الهلالي المعاق محمد حمد البليهص وإقامة حفل زفافه في النادي في شهر صفر المقبل.

جاء ذلك في رد الأستاذ سعود السبيعي على المشجع البليهص الشهير بـ(أبو ضروس) في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حيث كان البليهص قد نقل تغريدة كتبها في حسابه على موقع (انستغرام) قال فيها: ” ١- اسمي محمد حمد البليهيص ٢- بكالوريوس “تمويل” من جامعة القصيم ٣- موظف في بنك البلاد ٤- المشي على قدماي يشكل هاجسًا كبيرًا بالنسبة لي ٥- الهلال بالنسبة لي كالماء ٦- الشهرة مطلب أساسي لي ٧- مهايطي نوعًا ما ٨- أحب ينادوني الناس أبو ضروس ٩- عائلتي ٧ أشخاص ١٠- أنتظر الزواج بفارغ الصبر ” .

وقال سعود السبيعي رداً على تغريدة المشجع المعاق: ” نتشرف في نادي الهلال بالتكفل بزواجك وإقامة حفل الزفاف داخل النادي ضمن حفل الزواج في شهر صفر وستتكفل ادارة الهلال بزواجك”.

ووجدت بادرة نادي الهلال تفاعلا كبيرا من رواد الموقع من كافة مشجعي الأندية وتحديدا مشجعي الهلال، الذين اشادوا بالدور الكبير الذي يقدمه الهلال في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وكانت منظمة (الأمم المتحدة) قد اعتمدت تسمية (المعاقون) بدلا من التسمية السابقة (ذوي الاحتياجات الخاصة) وذلك في اتفاقية عقدتها في يونيو 2008، ووقعت عليها السعودية آنذاك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب